منتدى الجميع
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 لوف يهنئ المنتخب الألماني بالفوز الكبير على سويسرا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
كاتب كبير
كاتب كبير


عدد الرسائل : 782
تاريخ التسجيل : 18/07/2007

مُساهمةموضوع: لوف يهنئ المنتخب الألماني بالفوز الكبير على سويسرا   الخميس مارس 27, 2008 3:55 am

هنأ يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم لاعبيه بالفوز الكبير الذي حققه الفريق على نظيره السويسري 4/صفر في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء أمس الأربعاء في مدينة بازل السويسرية ضمن استعداداتهما لخوض نهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2008) بالنمسا وسويسرا.

وقال لوف :"إنني راض بدرجة كبيرة عن أغلب جوانب لعبنا. أعتقد أن الفريق استحق الفوز.. إنني واثق أيضا من أن المنتخب السويسري سيكون مختلفا تماما في النهائيات. فهو فريق أفضل بكثير من المستوى الذي ظهر به الليلة".

وأضاف :"إنها آخر مبارياتنا قبل النهائيات ، وأدرك اللاعبون أنها فرصتهم الأخيرة لتقديم أنفسهم كفريق وكأفراد وأعتقد أنهم أبلوا بلاء حسنا".

ومن جانبه ، قال مايكل بالاك قائد المنتخب الألماني إن الفريق استطاع العودة بقوة بعد العرض المخيب للآمال الذي قدمه في مباراته الودية الأخيرة أمام المنتخب النمساوي.

وأضاف بالاك :"كان الحماس هو سمة اللاعبين ولعبنا جيدا. لقد كان أداؤنا متماسكا ، والفوز 4/صفر أمام الفريق السويسري الذي حقق نتائج جيدة في الماضي شيء يجب أن يمنحنا الثقة في البطولة الأوروبية".

وقال اللاعب السويسري ترانكيلو بارنيتا المحترف بنادي باير ليفركوزن الألماني إنه يشعر بخيبة أمل حيال الهزيمة الكبيرة التي مني بها منتخب بلاده.

وأضاف بارنيتا :"لن نفقد الأمل وأنا واثق من أننا سنظهر بشكل مختلف تماما في نهائيات يورو 2008 . الهزيمة صفر/4 نتيجة سيئة للغاية ولكننا يجب أن نستعيد توازننا".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://moha.asianfreeforum.com
 
لوف يهنئ المنتخب الألماني بالفوز الكبير على سويسرا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشنتوف :: منتديات الرياضة :: منتدى كرة القدم العالمية-
انتقل الى: