منتدى الجميع
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 المنتخب الفرنسي يضاعف من آلام نظيره الانجليزي بهدف ريبيري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
كاتب كبير
كاتب كبير


عدد الرسائل : 782
تاريخ التسجيل : 18/07/2007

مُساهمةموضوع: المنتخب الفرنسي يضاعف من آلام نظيره الانجليزي بهدف ريبيري   الخميس مارس 27, 2008 3:56 am

ضاعف المنتخب الفرنسي من أزمة نظيره الانجليزي الذي أخفق في الوصول لنهائيات كأس الامم الاوروبية القادمة (يورو 2008) وتغلب عليه 1/صفر في المباراة الودية التي جرت بينهما مساء أمس الأربعاء في إطار استعدادات المنتخب الفرنسي لخوض نهائيات يورو 2008 .

وشهدت المباراة خوض اللاعب الانجليزي الشهير ديفيد بيكهام لمباراته الدولية رقم 100 مع المنتخب الانجليزي لينضم إلى عدد قليل من مواطنيه حققوا هذا الانجاز لكنه فشل في قيادة الفريق للفوز على ملعب "استاد دي فرانس" بالعاصمة الفرنسية باريس.

وأعاد الايطالي فابيو كابيللو المدير الفني للمنتخب الانجليزي النجم الكبير بيكهام إلى صفوف الفريق ودفع به في التشكيل الاساسي للقاء لكنه لم يقدم الاداء المنتظر منه حتى استبدله في الدقيقة 63 باللاعب ديفيد بينتلي.

وسجل فرانك ريبيري الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 33 من ضربة جزاء احتسبها الحكم ضد ديفيد جيمس حارس مرمى إنجلترا بعدما أسقط المهاجم الفرنسي نيكولا أنيلكا داخل منطقة الجزاء.

واستحق المنتخب الفرنسي هذا الفوز حيث كان الفريق الافضل على مدار المباراة.

ومع عودة بيكهام إلى التشكيل الاساسي للمنتخب الانجليزي اعتمد كابيللو على طريقة اللعب 4/2/3/1 حيث لعب الثلاثي ريو فيرديناند وجو كول وستيفن جيرارد خلف المهاجم واين روني بينما لعب جاريث باري وأوين هارجريفز كلاعبي خط وسط مدافعين.

وغاب فرانك لامبارد نجم تشيلسي عن التشكيل الاساسي للفريق بينما غاب جوناثان وودجيت عن المباراة بسبب الاصابة.

وخاض المنتخب الفرنسي المباراة بدون نجميه المخضرم تييري هنري والشاب كريم بنزيمه بينما استدعى ريمون دومينيك المدير الفني للفريق مهاجمه المخضرم الاخر دافيد تريزيجه لقيادة هجوم الفريق مع أنيلكا وبدا الثنائي بشكل أفضل من الهجوم الإنجليزي في هذه المباراة.

وأهدر جيرارد فرصتين لمنتخب إنجلترا عندما سدد الكرة في المرتين فوق العارضة.

وخلا الشوط الاول من الاحداث والفرص المثيرة حتى اخترق أنيلكا مهاجم تشيلسي الانجليزي منطقة جزاء إنجلترا وحصل على ضربة جزاء بعدما أسقطه جيمس داخل المنطقة.

وسجل ريبيري الكرة في شباك جيمس حارس مرمى إنجلترا بعدما خدعه ولعب الكرة في الاتجاه المعاكس.

وأظهر كابيللو رغبته في تعديل خطة اللعب إلى 4/4/2 عندما أخرج كل من جون تيري وجيرارد وجو كول وروني في بداية الشوط الثاني ودفع بكل من جوليون ليسكوت وستيوارت داونينج وبيتر كراوش ومايكل أوين.

ولكن المنتخب الفرنسي ظل على أدائه الجيد وتقاسم مع إنجلترا الاستحواذ على الكرة وحرم المنتخب الانجليزي من تشكيل خطورة حقيقية على المرمى الفرنسي بينما تصدى جيمس بشكل جيد لتسديدة ريبيري ليحرم فرنسا من تعزيز هدف الفوز.

وسدد الفرنسي جبريل سيسيه مهاجم ليفربول الانجليزي سابقا كرة قوية لكنها في الشباك من الخارج لينتهي اللقاء بفوز المنتخب الفرنسي بهدف ريبيري.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://moha.asianfreeforum.com
 
المنتخب الفرنسي يضاعف من آلام نظيره الانجليزي بهدف ريبيري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشنتوف :: منتديات الرياضة :: منتدى كرة القدم العالمية-
انتقل الى: