منتدى الجميع
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الماكينات الالمانية تلحق بالمنتخب السويسري هزيمة مهينة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
كاتب كبير
كاتب كبير
avatar

عدد الرسائل : 782
تاريخ التسجيل : 18/07/2007

مُساهمةموضوع: الماكينات الالمانية تلحق بالمنتخب السويسري هزيمة مهينة   الخميس مارس 27, 2008 3:58 am

مني المنتخب السويسري بهزيمة مهينة صفر/4 أمام ضيفه الالماني اليوم الاربعاء في إطار استعدادات الفريقين لخوض بطولة كأس الامم الاوروبية القادمة (يورو 2008) التي تستضيفها سويسرا بالتنظيم المشترك مع النمسا.

ووجه المنتخب الالماني صدمة قوية إلى منتخب أحد الدولتين المضيفتين ليورو 2008 عندما أسقطه بالضربة القاضية اليوم في مدينة بازل.

وسجل أهداف المباراة كلا من ميروسلاف كلوزه في الدقيقة 23 وماريو جوميز في الدقيقتين 61 و67 ولوكاس بودولسكي في الدقيقة 88 .

وكانت أول مباراة دولية للمنتخب الالماني في تاريخه أمام المنتخب السويسري أيضا بنفس المدينة.

وتقدم المنتخب الالماني في مباراة اليوم بالهدف الذي سجله كلوزه في منتصف الشوط الاول بعدما مرر زميله باستيان شفاينشتايجر الكرة إلى زميله جوميز مهاجم شتوتجارت في المساحة الخالية ناحية اليمين قبل أن يلعبها الاخير في اتجاه المرمى السويسري لكن الحارس دييجو بيناليو نجح في التصدي لها ووضعها في طريق كلوزه الذي سددها مباشرة في المرمى دون عناء.

وكاد المنتخب السويسري يسجل هدف التعادل في الدقيقة 30 عندما مرر فيليب سيندروس الكرة إلى زميله المهاجم ألكسندر فراي غير المراقب أمام مرمى ألمانيا ولكن فراي مهاجم بوروسيا دورتموند الالماني قابلها بضربة رأس غير متقنة ليمسك ينز ليمان حارس مرمى ألمانيا الكرة بثبات.

وقبل نهاية الشوط الاول بقليل اكتفى الحكم بإنذار اللاعب شفاينشتايجر لاعتدائه على أحد لاعبي سويسرا ولكن أصحاب الارض فشلوا في استغلال هذه الضربة الحرة في تسجيل هدف التعادل.

وواصل المنتخب الالماني تفوقه في الشوط الثاني وسجل هدفين في غضون ست دقائق حيث سجل كليمنز فريتز لاعب خط وسط فيردر بريمن في استخلاص الكرة من ترانكيللو بارنيتا ثم مررها إلى جوميز الذي أسكنها المرمى السويسري في الدقيقة 61 .

وبعدها بست دقائق فقط ضرب جوميز مصيدة التسلل التي نصبها لاعبو سويسرا مستغلا تمريرة زميله البديل لوكاس بودولسكي ثم سددها من بين قدمي الحارس السويسري إلى داخل المرمى.

وقبل نهاية المباراة بدقيقتين فقط سجل بودولسكي الهدف الرابع لالمانيا بعدما اخترق الدفاع السويسري وراوغ الحارس ليسجل الكرة في الشباك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://moha.asianfreeforum.com
 
الماكينات الالمانية تلحق بالمنتخب السويسري هزيمة مهينة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشنتوف :: منتديات الرياضة :: منتدى كرة القدم العالمية-
انتقل الى: