منتدى الجميع
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 تصفيات آسيا المونديالية : الازرق الكويت يتعادل مع ايران

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
كاتب كبير
كاتب كبير


عدد الرسائل : 782
تاريخ التسجيل : 18/07/2007

مُساهمةموضوع: تصفيات آسيا المونديالية : الازرق الكويت يتعادل مع ايران   الخميس مارس 27, 2008 3:59 am

تعادل المنتخب الكويتي مع نظيره الايراني لكرة القدم بهدفين لكل منهما في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة للتصفيات الاسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010.

وفاجأ المنتخب الايراني نظيره الكويتي بتسجيله هدفين مبكرين الاول في الدقيقة الثانية عن طريق مهاجمه علي واحدي بعد استلامه للكرة بصدره ومن ثم سددها خلفية وبشكل رائع (دبل كيك) لترتطم بالقائم وتسكن الشباك والاخر للاعبه سيد جلال في الدقيقة الرابعة من تسديدة بعيدة من كرة ثابتة تجاوزت المدافعين والحارس الكويتي خالد الفضلي.

وقلص الفارق للكويت مهاجمه القناص احمد عجب في الدقيقة ال38 اثر متابعته لكرة تجاوزت احد المدافعين ليسددها بذكاء على يمين الحارس الايراني سيد رحمتي لينتهي الشوط الاول للمباراة التي اقيمت على استاد نادي الكويت بهدفين مقابل هدف.

وعادل النتيجة للكويت مهاجمه فهد الرشيدي في الدقيقة 81 من كرة رأسية أرسلها له زميله محمد جراغ من كرة عرضية مرت فوق المدافعين.

واتسم اداء الشوط الاول بالحماس والسرعة بين الطرفين حيث سيطر العامل النفسي والشد العصبي على حساب الجانب الفني بين الطرفين.

وكان المنتخب الكويتي الاخطر خلال هذا الشوط الا انه التوفيق جانبه ومنها تسديدات لاعبه جراح العتيقي واحمد عجب وخالد خلف في الدقائق ( 8 و 13 و 36) فيما لم يشكل المنتخب الايراني أي خطورة تذكر على الرغم من تقدمه بهدفين من خطأين تسبب بهما المدافعين والحارس الفضلي الذي ظهر بصورة سلبية في هذه المباراة وكاد ان يتسبب تسرعه في بعض الكرات بدخول اكثر من هدف في شباكه.

وفي الشوط الثاني لم يوفق لاعبو المنتخب الكويتي في العديد من الكرات التي سنحت لهم كان اخطرها الفرصتين اللتين اتيحتا لمهاجمه بدر المطوع في الدقيقتين 57 و 64 واحمد عجب في الدقيقة 85. وقدم المنتخب الكويتي أفضل عروضه في هذه المباراة وظهر بشكل مغاير عن مبارياته السابقة حيث لعب بروح قتالية وقدم اداء مشرفا أمتع فيه جماهيره التي ملأت مدرجات الملعب واثبت علو كعبه وتألقه امام نظيره الايراني الذي اعتمد على مراقبة اللاعبين واغلاق المنطقة الدفاعية والاعتماد على الكرات العكسية.

وفي السياق ذاته اقيمت اليوم مباراة اخرى ضمن هذه المجموعة بين المنتخبين السوري وضيفه المنتخب الامارات حيث اسفرت نتيجتها عن التعادل الايجابي بين الطرفين بهدف لكل منهما.

وبختام هذه الجولة تصدر المنتخب الاماراتي المجموعة بأربع نقاط يليه المنتخبين الايراني والسوري بنقطتين فيما حل المنتخب الكويتي في المركز الرابع والاخير برصيد نقطة.
وستقام المرحلة المقبلة للتصفيات في الثاني من يونيو المقبل حيث يلعب المنتخب الكويتي امام مستضيفه المنتخب السوري فيما يستضيف الايراني نظيره الاماراتي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://moha.asianfreeforum.com
 
تصفيات آسيا المونديالية : الازرق الكويت يتعادل مع ايران
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشنتوف :: منتديات الرياضة :: منتدى كرة القدم العربية-
انتقل الى: