منتدى الجميع
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 بوفون يحصل على راحة لعلاج ظهره

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابن برشلونة
المستوى الأول
المستوى الأول


عدد الرسائل : 58
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 28/03/2008

مُساهمةموضوع: بوفون يحصل على راحة لعلاج ظهره   السبت مارس 29, 2008 4:06 am

ينوي حارس مرمى منتخب إيطاليا ونادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم جيانلويجي بوفون الحصول على فترة راحة تمتد لثلاثة أسابيع قبل بطولة الأمم الأوروبية المقبلة "يورو 2008 " من أجل علاج ظهره المصاب قبل انطلاق البطولة.

وذكرت صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" الإيطالية يوم الجمعة أن بوفون البالغ من العمر 30 عاماً سيبدأ راحته بمجرد أن يضمن فوز فريقه يوفنتوس ببطاقة تأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل، سواء كان التأهل مباشر أو من خلال المشاركة في الأدوار التمهيدية للبطولة.

وقال بوفون الذي غاب عن صفوف يوفنتوس ثلاث مباريات في الدوري الإيطالي هذا الموسم بسبب آلام الظهر التي يعاني منها: "سأحصل على راحة لمدة 20 يوما تقريباً حتى أستعيد لياقتي البدنية بشكل كامل".

ويحتل يوفنتوس حالياً المركز الثالث في ترتيب الدوري الإيطالي الذي يتأهل أول أربعة فرق في ترتيبه العام بنهاية الموسم للمشاركة في دوري أبطال أوروبا بالموسم التالي، ويصل الفارق بين يوفنتوس وبين فريق آيه سي ميلان صاحب المركز الخامس بترتيب الدوري الإيطالي حالياً إلى تسع نقاط مع تبقي ثمانية أسابيع على نهاية الموسم.

وينتهي الدوري المحلي في إيطاليا في 18 أيار/مايو المقبل، ويجتمع لاعبو المنتخب الإيطالي حامل لقب بطولة كأس العالم بعد هذا الموعد بأسبوع واحد في 25 أيار/مايو استعداداً لبطولة يورو 2008 التي ستجرى من السابع وحتى 29 من حزيران/يونيو المقبل في النمسا وسويسرا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بوفون يحصل على راحة لعلاج ظهره
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشنتوف :: منتديات الرياضة :: منتدى كرة القدم العالمية-
انتقل الى: