منتدى الجميع
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 فيراري تحتفل بعيدها الستين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
كاتب كبير
كاتب كبير


عدد الرسائل : 782
تاريخ التسجيل : 18/07/2007

مُساهمةموضوع: فيراري تحتفل بعيدها الستين   السبت مارس 29, 2008 10:32 am

ستحتفل الشركة الإيطالية العريقة فيراري بذكرى مرور 60 عاماً على دخولها عالم رياضة سباقات فورمولا وان والفئات الأخرى من رياضة المحركات خلال جائزة البحرين الكبرى، المرحلة الثانية من بطولة العالم، المقررة الأحد المقبل على حلبة صخير.
وستقوم فيراري خلال سباق نهاية الأسبوع المقبل بعرض مجموعة من السيارات التي أنتجتها طيلة هذه الفترة في قرية حلبة البحرين الدولية.
وعلق مدير حلبة البحرين مارتن ويتايكر على هذا الحدث قائلاً: "هناك القليل من مصنعي السيارات الذين يرتقون الى تاريخ وعراقة فيراري. سكوديريا فيراري هي إحدى أعرق الشركات في العالم وفي سجلها 60 عاما من التألق في عالم فورمولا وان ورياضة المحركات ونحن سعداء أن يتم هذا الحدث في سباقنا".
وسيشمل العرض تقديم نسخات من السيارات تمثل مجمل تاريخ "الحصان الجامح" ومن ضمنها سيارة 246 دينو التي فازت بلقب بطولة السائقين عام 1958 مع مايك هاوثورن، الذي أصبح أول بريطاني يتوج باللقب، إضافة إلى عدد من سيارات الإنتاج مثل تيستاروسا وإف 40 وإف 50 وإنزو.
وتأسست شركة فيراري عام 1929، وهي شاركت في 759 سباقاً اعتبارا من 1958 وفازت بلقب الصانعين في 15 مناسبة وبلقب السائقين في 15 مناسبة آخرها العام الماضي مع الفنلندي كيمي رايكونن.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://moha.asianfreeforum.com
 
فيراري تحتفل بعيدها الستين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشنتوف :: منتديات الرياضة :: منتدى الرياضات الآلية-
انتقل الى: