منتدى الجميع
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ركساك: انتهاء حقبة رونالدينيو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
كاتب كبير
كاتب كبير


عدد الرسائل : 782
تاريخ التسجيل : 18/07/2007

مُساهمةموضوع: ركساك: انتهاء حقبة رونالدينيو   السبت مارس 29, 2008 10:33 am

صرح كارليس ركساك المدرب السابق لنادي برشلونة الاسباني لكرة القدم أن أيام صانع الألعاب البرازيلي رونالدينيو في النادي الكاتالوني قد اقتربت من النهاية.
ونقلت صحيفة "ماركا" الرياضية الاسبانية عن ركساك يوم الجمعة قوله "انتهت حقبة رونالدينيو، فقد كنت أعتقد أنه قد يكون ممكنا إصلاح الأشياء لكن الجميع الآن يديرون ظهورهم له ويبدو أنه بات غاضبا من النادي ولا مخرج من هذا الموقف".
وقال ركساك، اللاعب السابق في برشلونة والذي دربه في 1991 ثم في الفترة بين 2001 و2002، إن النادي يتحمل جزءا من اللوم فيما وصل إليه اللاعب، موضحا "كان ينبغي على إدارة النادي فعل المزيد فلقد منحوه قدرا كبيرا من الحرية وكان حريا بهم إصلاح الأمور قبل ذلك".
وأدت الإصابات المتعاقبة ومشاكل تتعلق باللياقة إضافة لتكهنات في وسائل إعلام بسهر رونالدينيو في حفلات حتى ساعات متأخرة من الليل لظهور تقارير تتحدث عن استعداد برشلونة لبيعه في نهاية الموسم، لكن خوان لابورتا رئيس النادي نفى وجود أي خلاف بين اللاعب والنادي.
بدوره، قال روبرتو دي اسيس شقيق رونالدينيو ووكيل أعماله إن أفضل لاعب في العالم سابقا يراد له أن يصبح كبش فداء لفشل النادي في آخر موسمين، مضيفا لاذاعة راك 1 الجمعة "عندما لا تسير الأمور على النحو المطلوب في ناد كبير كبرشلونة يكون من المفهوم أن يبحث الناس عمن يلومونه لكن شقيقي ليس المسؤول عن هذا الموقف".
كما نفى دي اسيس تقارير قالت انه مستعد للاستفادة من المادة 17 في لوائح الانتقالات الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للرحيل عن النادي بسعر بخس في نهاية الموسم، مضيفا "لم يدر بخلدنا مطلقا رحيله عن النادي بموجب المادة 17 ولم نصدر أي تهديد للنادي باستخدام هذه المادة للرحيل".
وتسمح هذه المادة للاعبين بإنهاء عقودهم بعد ثلاث سنوات إذا كانوا وقعوها دون سن الـ28 عاما بشرط إبلاغ أنديتهم قبل 15 يوما من تاريخ آخر مباراة في الموسم، ويتعين على اللاعبين دفع تعويضات يتم حسابها باستخدام معادلة تستند إلى الأجور وقيمة الانتقال الأصلية لكنه يكون دائما مبلغا أقل من قيمتهم الحقيقة في سوق الانتقالات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://moha.asianfreeforum.com
 
ركساك: انتهاء حقبة رونالدينيو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشنتوف :: منتديات الرياضة :: منتدى كرة القدم العالمية-
انتقل الى: