منتدى الجميع
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 فرص تريزيغه مع المنتخب تتقلص

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
كاتب كبير
كاتب كبير
avatar

عدد الرسائل : 782
تاريخ التسجيل : 18/07/2007

مُساهمةموضوع: فرص تريزيغه مع المنتخب تتقلص   السبت مارس 29, 2008 10:35 am


تقلصت فرص المهاجم دافيد تريزيغه في ضمان مكان له في تشكيلة منتخب فرنسا في نهائيات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2008 الأربعاء بعد أن حرم من مساعدة زملائه خلال المباراة الودية التي فازت فيها فرنسا 1-صفر على إنكلترا.
وكانت هذه آخر مباراة قبل أن يعلن ريمون دومينيك مدرب منتخب فرنسا تشكيلة الفريق المكونة من 23 لاعباً قبل نهائيات البطولة التي ستقام في النمسا وسويسرا في حزيران/يونيو القادم لكن تريزيغيه الذي كان أمامه الكثير ليثبته فشل في ترك أي انطباع جيد بعد أن قدم مباراة ضعيفة.
وقالت صحيفة ليكيب الرياضية اليومية في فرنسا "مكانه في منتخب فرنسا يبدو وكأنه في فريق يتجاهله لا يمكن أن نكتب أن زملاءه تعمدوا نسيانه على أرض الملعب لكن بدا الأمر وكأنهم فعلوا هذا".
وتلقى تريزيغه مهاجم يوفنتوس الإيطالي خمس تمريرات فقط في الشوط الأول أغلبها في نصف ملعب فريقه بعدما فشل لاعب خط الوسط فلوران مالودا وزميله فرانك ريبيري في توصيل الكرة إليه كثيراً.
وبدا أن مالودا جناح تشلسي الإنكليزي وريبيري لاعب خط وسط بايرن ميونيخ الألماني قد ساعدهما الحظ في توصيل الكرة إلى نيكولا أنيلكا الذي قدم أداء مقنعاً.
وربما سيكون تريزيغه الذي يجيد ألعاب الهواء أكثر سعادة باللعب بجانب ديفيد بيكهام لاعب منتخب انكلترا وبدا أنه يفتقد وجود الظهير الأيمن ويلي سانيول الذي يبدو أنه من اللاعبين الفرنسيين القلائل البارعين في لعب كرات عرضية متقنة.
ونال تريزيغه تحية حارة من الجماهير عند استبداله بسيدني غوفو مهاجم ليون في الدقيقة 64, على العكس من ذلك أطلقت الجماهير صافرات الاستهجان تجاه جبريل سيسي الذي ينافس مهاجم يوفنتوس على مكان بتشكيلة فرنسا في كأس الأمم الأوروبية 2008 عندما نزل إلى أرض الملعب بدلاً من انيلكا قبل عشر دقائق من نهاية اللقاء.
وقال تريزيغه "شعرت بالفخر الشديد من تحية الجماهير عند استبدالي وكان هذا مؤثراً هناك علاقة طويلة بيني وبين الجماهير وهم يعلمون أنني أبذل كل ما عندي عندما ألعب مع منتخب فرنسا هذه التحية تساعدني كثيرا". لكن دومينيك كان على العكس من ذلك وهو يقول "لن أهتم بردود أفعال الجماهير بعد ذلك".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://moha.asianfreeforum.com
 
فرص تريزيغه مع المنتخب تتقلص
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشنتوف :: منتديات الرياضة :: منتدى كرة القدم العالمية-
انتقل الى: