منتدى الجميع
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ليون يخطو بثبات نحو اللقب السابع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
كاتب كبير
كاتب كبير


عدد الرسائل : 782
تاريخ التسجيل : 18/07/2007

مُساهمةموضوع: ليون يخطو بثبات نحو اللقب السابع   السبت مارس 29, 2008 10:55 am


سيقطع ليون المتصدر خطوة هامة نحو إحراز لقبه السابع على التوالي، عندما يلعب في ضيافة فالنسيان التاسع، في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
ويبتعد ليون بفارق تسع نقاط عن أقرب ملاحقيه بوردو، ما جعل الجميع يرشحونه لإحراز اللقب مجددا ومنهم مدرب فالنسيان انطوان كومبواريه الذي قال: "سنلعب أمام بطل فرنسا المستقبلي لذا يفترض أن نقدم أفضل أداء لنا".
ويلعب ليون من دون مهاجمه كريم بنزيمة متصدر ترتيب الهدافين الذي سيغيب لمدة ثلاثة أسابيع، بعد أن تعرض لإصابة في الرباط الداخلي للركبة اليسرى الأحد الماضي، في المباراة التي فاز فيها فريقه على باريس سان جرمان (4-2) وخرج في الدقيقة 36.
ويضاف اسم بنزيمة إلى لائحة المصابين التي تضم بشكل خاص المدافع البرازيلي كليبر أندرسون والمدافع الدولي السويسري باتريك مولر الذي انتهى موسمه مع فريقه بعد أن أجرى عملية جراحية في الركبة إثر إصابته بتمزق حاد في الأربطة.
وعلى ملعب "شابان ديلماس"، يخوض بوردو مباراة قوية مع نانسي الثالث، ساعياً إلى تخطي صدمة خسارته أمام فالنسيان (1-3) الأسبوع الماضي.
ويلعب في المباريات الأخرى، لومان مع كاين، وليل مع أوكسير، ومتز مع تولوز، وسوشو مع نيس، ولوريان مع مرسيليا، وموناكو مع رين، وباريس سان جرمان مع ستراسبورغ (2 نيسان/أبريل)، وسانت إتيان مع لنس (9 نيسان/أبريل).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://moha.asianfreeforum.com
 
ليون يخطو بثبات نحو اللقب السابع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشنتوف :: منتديات الرياضة :: منتدى كرة القدم العالمية-
انتقل الى: