منتدى الجميع
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 مانشستر يونايتد يسعى لتأكيد صدارته

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
كاتب كبير
كاتب كبير
avatar

عدد الرسائل : 782
تاريخ التسجيل : 18/07/2007

مُساهمةموضوع: مانشستر يونايتد يسعى لتأكيد صدارته   السبت مارس 29, 2008 11:00 am

يستقبل مانشستر يونايتد حامل اللقب ومتصدر الترتيب أستون فيلا السابع السبت على ملعب "أولد ترافورد"، في المرحلة الثانية والثلاثين من بطولة إنكلترا، وهو يتطلع إلى بدء العد العكسي نحو احتفاظه باللقب.
وابتعد "الشياطين الحمر" بفارق خمس نقاط عن تشلسي الثاني، وذلك قبل 7 مراحل على النهاية، علماً أن الفريقين سيلتقيان أواخر نيسان/أبريل المقبل على ملعب "ستامفورد بريدج" الخاص بالفريق اللندني.
وبالطبع يأمل مانشستر حسم الأمر قبل موقعته المنتظرة في مواجهة تشلسي، وهو يتسلح بهدافه البرتغالي كريستيانو رونالدو الساعي إلى تحطيم رقم دينيس لو في عدد الأهداف التي يسجلها لاعب خلال موسم واحد.
ويملك رونالدو 34 هدفاً في المسابقات المختلفة، ويقف على بعد 12 هدفاً من رقم لو، علماً أن البرتغالي سجل 25 هدفاً في 25 مباراة لعبها أساسياً.
وربما لن تكون مهمة رونالدو سهلة في مباراة السبت، وخصوصا أمام فريق طامح إلى حجز مقعد مؤهل إلى كأس الاتحاد الأوروبي في الموسم المقبل بقيادة مدرب محنك هو الأيرلندي مارتن أونيل الذي لطالما تردد أنه قد يكون خليفة "السير" أليكس فيرغسون في تدريب مانشستر.
وسيكون الحارس الدولي سكوت كارسون موجوداً بعد شفائه من الإصابة التي اضطرته إلى الانسحاب من تشكيلة المنتخب الإنكليزي الذي خسر أمام نظيره الفرنسي (صفر-1) الأربعاء.
كما سيدفع أونيل بالمدافع القوي السويدي أولوف ميلبرغ للحلول مكان كريغ غاردنر الموقوف، وذلك رغم الانتقادات اللاذعة التي وجهها الأول بحق الفريق.
ويغيب لاعب خط الوسط دارين فليتشر عن صفوف مانشستر يونايتد حتى نهاية هذا الموسم لإصابته في ركبته.
وسيبتعد فليتشر عن الملاعب لمدة ستة أسابيع بعد إصابته في أربطة الركبة خلال مشاركته مع منتخب بلاده الاسكتلندي في مباراة ودية أمام نظيره الكرواتي والتي انتهت بالتعادل 1-1 على ملعب "هامبدين بارك" الأربعاء الماضي.

مواجهتان سهلتان نسبياً لتشلسي وآرسنال

ويلعب تشلسي مع ضيفه ميدلزبره الثاني عشر الأحد، مدركاً أنه لا مجال للخطأ، تفادياً لإهدار النقاط التي تعد ثمينة جداً في هذه الفترة من الموسم.
ومن دون شك يملك تشلسي فرصة مهمة لإحراز اللقب، وقد عزز حظوظه إثر فوزه على جاره آرسنال (2-1) وخطفه المركز الثاني في الأسبوع الماضي.
ورغم إمكان عودة غالبية لاعبيه المرهقين جراء خوضهم المباريات الدولية مع منتخبات بلادهم منتصف الأسبوع الحالي، فإن أهم من في تشكيلة المدرب أفرام غرانت سيبقى المهاجم الإيفواري ديدييه دروغبا ومعه فرانك لامبارد والمتألقين جو كول والألماني مايكل بالاك العائد إلى مستواه.
ويحل آرسنال الثالث ضيفاً على بولتون الثامن عشر السبت على ملعب "ريبوك"، وأضحى الأول على بعد ست نقاط من مانشستر، وهو ينظر إلى مباراته المقبلة بأهمية للنهوض ومحاولة اللحاق مجدداً بالمتصدر رغم صعوبة المهمة، علماً أن الفريق اللندني لم يتذوق طعم الفوز في ست مباريات متتالية.
ويلعب في المباريات الأخرى، برمنغهام مع مانشستر سيتي، ودربي كاونتي مع فولهام، وبورتسموث مع ويغان، وريدينغ مع بلاكبيرن، وسندرلاند مع وست هام، وتوتنهام مع نيوكاسل، وليفربول مع إيفرتون.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://moha.asianfreeforum.com
 
مانشستر يونايتد يسعى لتأكيد صدارته
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشنتوف :: منتديات الرياضة :: منتدى كرة القدم العالمية-
انتقل الى: