منتدى الجميع
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الاتحاد يعمق جراح الرفاع الشرقي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
كاتب كبير
كاتب كبير
avatar

عدد الرسائل : 782
تاريخ التسجيل : 18/07/2007

مُساهمةموضوع: الاتحاد يعمق جراح الرفاع الشرقي   السبت مارس 29, 2008 11:05 am

عمق الاتحاد جراح مضيفه الرفاع الشرقي بفوزه عليه 2-صفر، في حين تعادل المنامة مع الشباب من دون أهداف الجمعة على إستاد النادي الأهلي بالماحوز في افتتاح منافسات المرحلة الثالثة عشرة من الدوري البحريني لكرة القدم.
في المباراة الأولى، نجح الاتحاد في مواصلة مسلسل حصد النقاط ومزاحمة الكبار بعد أن اقترب من المربع الذهبي الذي يؤهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى إلى المشاركة في مسابقة كأس ولي العهد.
ورفع الاتحاد رصيده إلى 21 نقطة ليتقدم إلى المركز الرابع مؤقتا، فيما تجمد رصيد الرفاع الشرقي عند 16 نقطة في المركز السابع.
ونجح الاتحاد في كسر التعادل السلبي الذي انتهى عليه الشوط الأول، وخطف هدفين في الثاني فسجل المصري أحمد عليوة الأول من كرة عرضية من الجهة اليمنى تابعها برأسه في مرمى الحارس عبدالله سعد (67).
وفي الوقت بدل الضائع، سجل البديل علي ميرزا الهدف الثاني بعد أن استغل خطأ الحارس عبدالله سعد الذي سقطت الكرة من بين يديه بعد تسديدة قوية من خليل محمد فخطفها الاول وتوغل داخل منطقة الجزاء ووضعها في المرمى الخالي (90).
وفي المباراة الثانية أهدر المنامة نقطتين ثمينتين بتعادله سلباً مع الشباب فتراجع إلى المركز الخامس بفارق الأهداف خلف الاتحاد، ورفع الشباب رصيده إلى 14 نقطة وبقي ثامناً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://moha.asianfreeforum.com
 
الاتحاد يعمق جراح الرفاع الشرقي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشنتوف :: منتديات الرياضة :: منتدى كرة القدم العربية-
انتقل الى: