منتدى الجميع
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 لقاء مصيري للزمالك مع طلائع الجيش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
كاتب كبير
كاتب كبير


عدد الرسائل : 782
تاريخ التسجيل : 18/07/2007

مُساهمةموضوع: لقاء مصيري للزمالك مع طلائع الجيش   السبت مارس 29, 2008 11:08 am



<table id=RelatedStoriesTable height=24 cellSpacing=0 cellPadding=0 align=left border=0><tr><td></TD></TR></TABLE>

يخوض الزمالك وصيف البطل وصاحب المركز الخامس في الترتيب الحالي مباراة مصيرية عندما يستضيف طلائع الجيش الثالث السبت في افتتاح المرحلة الحادية والعشرين من الدوري المصري لكرة القدم.
في المقابل، يختتم الأهلي المتصدر وحامل اللقب المرحلة الأحد بلقاء سهل في ضيافة الترسانة سيضعه الفوز فيه على أعتاب اللقب الرابع على التوالي والثالث والثلاثين في البطولة.
في المباراة الأولى وهي الأكثر أهمية لان الفارق نقطتين فقط بين الزمالك (34 نقطة) وطلائع الجيش (36) وكذلك بتروجيت الثاني (36 نقطة أيضاً)، وتأتي في إطار الصراع على مركز الوصيف باعتبار أن الفارق بين الأهلي المتصدر ومطارديه يرتفع إلى 18 نقطة قبل 10 مراحل من نهاية البطولة.
وقد يغيب نجم الزمالك عمرو زكي عن التشكيلة لإصابته في المباراة ضد أفريكا سبور العاجي (2-صفر) الأحد الماضي في ذهاب الدور الثاني من دوري أبطال أفريقيا، وغاب عن تشكيلة المنتخب التي خسرت ودياً أمام الأرجنتين صفر-2 الأربعاء.
وتتجه الأنظار أكثر إلى الفرق التي يلاحقها شبح الهبوط إلى الدرجة الثانية، وسيحاول المصري (20 نقطة) بإشراف مديره الفني الجديد الدولي السابق حسام حسن تحقيق نتيجة طيبة في ملعب حرس الحدود صاحب المركز السادس برصيد 30 نقطة، فيما يضعها الأخير في إطار استعداده لإياب الدور الثاني من كأس الاتحاد الإفريقي ضد مولودية الجزائر بعد أن تعادل معه سلباً في الذهاب في الجزائر العاصمة.
ويخوض المقاولون (21 نقطة) مباراة صعبة أمام أسمنت السويس (19 نقطة) في محاولة الهروب من القاع، في حين يستضيف غزل المحلة السادس (26 نقطة) الألومنيوم التاسع (22 نقطة).
وتقام الأحد 4 مباريات أيضاً أبرزها بين الترسانة (20 نقطة) والأهلي، وقد يغيب صانع ألعاب الأخير وهدافه محمد أبو تريكة عن المواجهة ضد فريقه السابق لإصابته خلال المباراة الودية ضد الأرجنتين.
وعلى ملعبه، يواجه الإسماعيلي الرابع (35 نقطة) الذي قام بتغيير إدارته الفنية بقيادة إسماعيل حفني وتولي عماد سليمان المهمة بدلا منه، بلدية المحلة الأخير (17 نقطة)، فيما يلعب المصرية للاتصالات (19 نقطة) مع ضيفه انبي (25 نقطة)، وتنتظر الاتحاد السكندري (17 نقطة) الخامس عشر قبل الأخير مهمة صعبة أمام مضيفه بتروجيت.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://moha.asianfreeforum.com
 
لقاء مصيري للزمالك مع طلائع الجيش
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشنتوف :: منتديات الرياضة :: منتدى كرة القدم العربية-
انتقل الى: