منتدى الجميع
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 فيدرر لا يشعر بالذعر في ميامي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
كاتب كبير
كاتب كبير


عدد الرسائل : 782
تاريخ التسجيل : 18/07/2007

مُساهمةموضوع: فيدرر لا يشعر بالذعر في ميامي   السبت مارس 29, 2008 11:19 am

لم يشعر نجم التنس السويسري الهادئ روجيه فيدرر بالذعر رغم عدم فوزه بأي لقب منذ بداية الموسم الحالي، حيث أصر اللاعب الشهير على أنه ماض في تنفيذ خططه طويلة الأمد من خلال بطولة ميامي لتنس الأساتذة.
وقال فيدرر، المصنف الأول على العالم الذي يعتبر وصوله للدور قبل النهائي ببطولتي أستراليا المفتوحة إنجازا دون المستوى وفقا لمعاييره الشخصية العالية، "كان الأمر يتعلق بمجرد خوض مباريات كافية في البطولات الأخيرة".
وتعرض فيدرر لهزيمة في الدور قبل النهائي لبطولة إنديان ويلز الأمريكية يوم السبت الماضي أمام الأمريكي ماردي فيش.
وقال السويسري، الفائز بـ12 لقبا في بطولات الغراند شلام الأربع الكبرى، "عندما تتعرض للهزيمة فإنك ترغب في اللعب مجددا حتى يمكنك النسيان.. ولاسيما خلال هاتين البطولتين".
وأضاف "بالنسبة لي، فكل ما أريده هو العودة إلى طريق الفوز.. كان أمرا جيدا بالنسبة لي أن أفوز بثلاث مباريات في إنديان ويلز، وأشعر الآن أنني عدت إلى طبيعتي من جديد وهذا أمر جيد".
ويسعى فيدرر للوصول إلى قمة مستواه من خلال طريق صعب هذا الموسم بداية بموسم بطولات الملاعب الرملية في إستوريل قبل أن يواصل مسيرته على الملاعب العشبية ثم المزيد من بطولات الملاعب الصلبة وصولا إلى دورة الألعاب الأولمبية "بكين 2008".
وتابع فيدرر "لقد اخترت جدول البطولات هذا حتى أكون في أفضل حال استعدادا لما هو قادم، وهذا بالنسبة للأسابيع والأشهر القليلة المقبلة .. خاصة في بطولة فرنسا المفتوحة وحتى بطولة أمريكا المفتوحة حيث تنتظرني أربع بطولات كبرى في فترة قصيرة، وهذه الفترة تحديدا هي التي أريد بلوغ قمة مستواي خلالها".
ولكن خطط فيدرر قد تواجه بعض العوائق مع استهلال اللاعب السويسري المصنف الاول في ميامي مشواره بالبطولة الأمريكية يوم السبت من دورها الثاني أمام الفرنسي جايل مونفيس.
وأوضح فيدرر أنه على حد علمه تماثل للشفاء من المرض الفيروسي الذي ألم به خلال بطولة أستراليا المفتوحة. مضيفا "لا أعتقد أن هناك أي ضمانات على عدم عودته من جديد، ولكنني أتمنى ألا يعود، وإن كانت إصابتي به لم تزعجني بشكل جنوني.. فإذا فكرتم في الأمر ستجدونني وصلت للدور قبل النهائي لاستراليا المفتوحة برغم هذه الظروف".
وواصل فيدرر تصريحاته "كما أنني لم أتغيب عن أي بطولة على الإطلاق، وهذا شيء جيد.. وسأذهب على الأرجح لإجراء بعض الفحوص الطبية عقب بطولة ميامي حتى أطمئن على حالتي الصحية، لكنني أرى أن معدل ضربات قلبي جيد، حيث أنني أتابع هذا الأمر باهتمام كبير مع ممرني البدني، وأنا سعيد بالمستوى الذي ألعب به الآن".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://moha.asianfreeforum.com
 
فيدرر لا يشعر بالذعر في ميامي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشنتوف :: منتديات الرياضة :: منتدى كرة المضرب-
انتقل الى: