منتدى الجميع
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 روكوس يودع ميامي وسافاروفا تتقدم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
كاتب كبير
كاتب كبير


عدد الرسائل : 782
تاريخ التسجيل : 18/07/2007

مُساهمةموضوع: روكوس يودع ميامي وسافاروفا تتقدم   السبت مارس 29, 2008 11:23 am


بلغ الفرنسي جوليان بينيتو الدور الثاني من دورة ميامي الأميركية، ثاني الدورات التسع الكبرى، بفوزه على الألماني راينر شوتلر 1-6 و6-1 و6-2 يوم الخميس.
وبلغ الدور ذاته، الصربي فيكتور ترويكي بفوزه على الروماني فيكتور هانيسكو 6-4 و6-1، ودودي سيلا بتغلبه على الكوري الجنوبي لي هيونغ تايك 6-4 و6-3.
وودع البلجيكي أوليفيه روكوس منافسات الرجال بالبطولة إثر خسارته أمام التشيكي إيفو مينار بمجموعتين متتاليتين بنتيجة 6-3 و6-2.
وخرج الفرنسي ميكايل لودرا مبكراً من المنافسة إثر خسارته أمام النمساوي يورغن ميلتسر 6-7 (6-Cool و6-7 (5-7) .
وكان لودرا (27 عاماً)، المصنف في المركز 38 عالمياً واحد خمسة لاعبين أحرزوا لقبين في 2008، (آديلاييد الأسترالية وروتردام الهولندية)، خرج من الدور ذاته أيضاً في دورة إنديان ويلز، أول الدورات التسع الكبرى، قبل أسبوعين على يد الكوري الجنوبي لي هيونغ تايك.
أما اللاعبون الأربعة الذين أحرز كل منهم لقبين منذ بداية الموسم فهم الصربي نوفاك ديوكوفيتش والبريطاني آندي موراي والأميركي آندي روديك والإسباني نيكولاس ألماغرو.
ولم يكن الروسي مارات سافين أفضل حالاً من لودرا وتايك وسقط بدوره أمام الأميركي بوبي رينولدز 6-7 (3-7) و6-4 و6-7 (5-7).
وفي الدور الأول أيضاً, فاز اللاتفي أرنستس غولبيس على السلوفاكي دومينيك هرباتي 6-3 و4-6 و6-1، والصربي يانكو تيبساريفيتش على التايواني لو ين هسو 6-1 و4-6 و6-4.
سافاروفا إلى الدور الثاني


تأهلت التشيكية لوسي سافاروفا إلى الدور الثاني في منافسات فردي السيدات ببطولة ميامي للتنس بعد تغلبها على الرومانية سورانا كريستيا يوم الخميس.
ففي الدور الأول للبطولة المقامة في ولاية فلوريدا الأمريكية فازت سافاروفا على كريستيا بمجموعتين متتاليتين بنتيجة 6-1 و7-5.
وصعدت الروسية إيكاترينا بيتشكوفا إلى نفس الدور بعد تغلبها على الكندية ستيفاني دوبويه 6-3 و6-3 فيما فازت اليابانية آي سوغياما على الروسية أنستازيا بيفوفاروفا 6-3 و7-6.
وفي الدور الأول أيضاً تغلبت النمساوية تاميرا باشيك على الفرنسية أليز كورنيه 6-1 و2-6 و6-3, فيما فازت الروسية أليسا كليبانوفا على أولغا غوفورتسوفا لاعبة روسيا البيضاء 6-3 و6-7 و2-6.
كما حجزت الأوكرانية كاترينا بوندارينكو مكانها في الدور الثاني بمنافسات فردي السيدات في البطولة بعد تغلبها على الفرنسية بولين بارمنتييه بمجموعتين متتاليتين بنتيجة 6-1 و6-3.
وفي نفس الدور تغلبت السويدية صوفيا أرفيدسون على تاتيانا بوتشيك لاعبة روسيا البيضاء 6-4 و6-3, فيما فازت الفنزويلية ميلاغروس سيكويرا على الروسية ياروسلافا شفيدوفا 6-3 و6-4.
هينان في أول اختبار بعد العملية الجراحية


تستعد نجمة التنس البلجيكية جوستين هينان المصنفة الأولى على العالم لوضع ركبتها اليمنى في أول اختبار حقيقي لها منذ نحو شهر حيث ستشارك في الدور الثاني في بطولة ميامي للأساتذة.
وكشفت هينان النقاب عن أنها فكرت في إجراء عملية جراحية عقب هزيمتها في دور الثمانية لبطولة أستراليا المفتوحة أمام الروسية ماريا شارابوفا.
ولكن اكتفت النجمة البلجيكية الحائزة على بطولة فرنسا المفتوحة أربع مرات احتارت في شباط/فبراير الماضي استخدام الحقن بمادة الكورتيزون حيث تأمل أن يساعدها ذلك في المشاركة بالبطولات لعدة أشهر مقبلة على الملاعب الطينية.
ويبدو التفاؤل هو السمة لمعسكر النجمة هينان التي قالت قبل مواجهة الألمانية أنجليكا كيربر "بعد شهرين من الحقن (بالكورتيزون)، ركبتي في حالة جيدة للغاية, (الإصابة في) الركبة كانت مشكلة مزمنة ولكنها تحسنت كثيراً".
وكانت آخر مشاركة لهينان في 28 شباط/فبراير الماضي عندما خاضت بطولة دبي المفتوحة حيث خسرت هينان، الفائزة بلقب بطولة دبي أربع مرات، للمرة الأولى في مسيرتها الخليجية وذلك أمام الإيطالية فرانشيسكا سكيافوني.
ولم تشارك هينان في بطولة إنديان ويلز للأساتذة من أجل منح بعض الراحة لركبتها المصابة.
ووصفت هينان الفائزة بسبعة ألقاب في بطولات الغراند شلام الأربع الكبرى إصابتها بأنها "قلقي الرئيسي خلال الشهرين الماضيين, أربكتني بشدة في أستراليا, كنت أفكر في إجراء عملية".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://moha.asianfreeforum.com
 
روكوس يودع ميامي وسافاروفا تتقدم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشنتوف :: منتديات الرياضة :: منتدى كرة المضرب-
انتقل الى: