منتدى الجميع
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ديترويت يؤكد صدارته بالفوز على ميامي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
conan
المستوى الثالث
المستوى الثالث
avatar

عدد الرسائل : 179
تاريخ التسجيل : 25/09/2007

مُساهمةموضوع: ديترويت يؤكد صدارته بالفوز على ميامي   السبت مارس 29, 2008 11:44 am


أكد ديترويت بيستونز الذي ضمن تأهله إلى الأدوار الإقصائية (بلاي أوف)، صدارته للمجموعة الوسطى الشرقية، بعد فوزه على ضيفه الجريح ميامي هيت (85-69)، فيما احتدمت المنافسة بين دنفر ناغتس وغولدن ستايت ووريرز للتأهل إلى البلاي أوف في المنطقة الغربية، بعد فوز الأول على دالاس مافريكس (118-105) والثاني على بورتلاند ترايل بلايزرز (111-95)، الخميس ضمن منافسات الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة.
الفوز الحادي والخمسون لديترويت بيستونز


على ملعب "ذي بالاس أوف أوبرن هيلز" وأمام 22076 متفرج، أكد ديترويت تتويجه بطلاً للمجموعة الوسطى الشرقية للموسم الرابع على التوالي والسادس في آخر سبعة مواسم بعدما حقق فوزه الحادي والخمسين في 72 مباراة.
واتسم اللقاء بمشاركة العديد من لاعبي الاحتياط، بعدما ضمن فريق ولاية ميتشيغان تأهله إلى البلاي أوف للمرة التاسعة والثلاثين في تاريخه المتوج بثلاثة ألقاب (1989 و1990 و2004)، فيما فقد ميامي، بطل 2006، ومنذ أسابيع آمال التأهل إلى الأدوار الفاصلة للمرة الثالثة عشرة في تاريخه.
وبرز في صفوف ديترويت الذي خسر ثلاث من مبارياته الأربع الأخيرة قبل لقاء الخميس، ارون افلالو الذي يخوض موسمه الثاني في الدوري، بتسجيله 15 نقطة مع 7 متابعات، وهي نفس الأرقام التي حققها جيسون ماكسييل، علما بأن الأول لعب أساسياً مستفيداً من إصابة ريتشارد هاميلتون.
أما من جهة ميامي الذي مني بخسارته الثالثة عشرة في آخر 15 مباراة والتاسعة والخمسين في 72 مباراة، فكان "المبتدئ" بلايك أهيرن الأفضل برصيد 15 نقطة.
وشارك ميامي بتسعة لاعبين فقط بينهم 4 "مبتدئين" ولاعب أساسي وحيد هو ريكي ديفيس الذي اكتفى بسبع نقاط.
دنفر يحتفظ بآمال التأهل


وعلى ملعب "بيبسي سنتر" وأمام 18247 متفرج، حافظ دنفر ناغتس على آماله في التأهل إلى البلاي أوف للمرة التاسعة عشرة، بعد فوزه المستحق على ضيفه دالاس مافريكس (118-105)، بفضل تألق الثنائي كارميلو أنطوني وآلن أيفرسون، إذ سجل الأول 32 نقطة مع 10 متابعات و8 تمريرات حاسمة والثاني 31 نقطة مع 5 متابعات و 3 تمريرات حاسمة.
وأصبح دنفر على بعد نصف مباراة خلف غولدن ستايت ووريزر الذي حافظ على مركزه الثامن الأخير المؤهل إلى البلاي أوف في المنطقة الغربية، بعد فوزه على ضيفه بورتلاند ترايل بلايزرز (111-95) بفضل ستيفن جاكسون الذي سجل 14 من نقاطه ال24 في الربع الثالث.
أما بالنسبة لدالاس الذي برز في صفوفه كل من جوش هاورد (30 نقطة مع 5 متابعات) وجيسون كيد (19 نقطة و15 تمريرة حاسمة) وجيري ستاكهاوس (18 نقطة و8 متابعات و6 تمريرات حاسمة) في ظل غياب النجم الألماني ديرك نوفيتسكي للإصابة، فهو متقدم على دنفر بفارق مباراة واحدة في ترتيب المنطقة الغربية حيث المنافسة محتدمة للغاية لحجز المقاعد الثمانية إلى البلاي أوف، علماً أن أي من فرق هذه المنطقة لم يضمن تأهله حتى الآن ويتصدر نيو أورليانز هورنتس الترتيب (49 فوزاً و21 هزيمة) أمام الثلاثي لوس أنجلوس ليكرز وهيوستن روكتس وسان أنطونيو سبيرز حامل اللقب (49 فوزا ًو23 هزيمة للفرق الثلاثة).
ويستضيف دنفر غولدن ستايت السبت في مباراة قوية جداً، قد تكون نتيجتها حاسمة في معركة الفريقين للتأهل إلى الأدوار الفاصلة.
تجدر الإشارة إلى أن مباراة "بيبسي سنتر" شهدت عودة لاعب الارتكاز البرازيلي نيني إلى دنفر بعد شفائه من عملية جراحية لاستئصال ورم خبيث، وهو لعب في آخر 77 ثانية من المباراة بعد شهرين ونصف على غيابه عن الملاعب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ديترويت يؤكد صدارته بالفوز على ميامي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشنتوف :: منتديات الرياضة :: منتدى كرة السلة-
انتقل الى: