منتدى الجميع
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 برشلونة يسقط في كمين بيتيس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابن برشلونة
المستوى الأول
المستوى الأول
avatar

عدد الرسائل : 58
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 28/03/2008

مُساهمةموضوع: برشلونة يسقط في كمين بيتيس   الأحد مارس 30, 2008 4:48 am

واصل فريق برشلونة مسلسل نزيف النقاط في الدوري الأسباني لكرة القدم وخسر أمام مضيفه ريال بيتيس 2/3 أمس السبت في المرحلة الثلاثين من المسابقة ليضيع الفريق فرصة ثمينة لتقليص فارق النقاط الذي يفصله عن ريال مدريد المتصدر إلى نقطة واحدة فقط.

وأكدت الهزيمة الانطباع السائد بأن برشلونة الذي أحرز لقب دوري أبطال أوروبا عام 2006 قد انتهى.

وأصبح برشلونة مهددا بفقدان المركز الثاني في حالة نجاح فياريال ، صاحب المركز الثالث بفارق نقطتين خلف برشلونة ، في الفوز على أتليتكو مدريد ، صاحب المركز الرابع.

ولم ينجح برشلونة في الحفاظ على تقدمه بهدفين نظيفين سجلهما بويان كريكيتش بيريز والمهاجم الكاميروني الدولي صامويل إيتو في الدقيقتين 13 و15 حيث تحكم بيتيس في مجريات اللعب بعد الهدفين ونجح في انتزاع ثلاث نقاط غالية.

ويدين بيتيس بالفضل في هذا الفوز لمهاجمه البرازيلي ايدو آدواردو لويس الذي أحرز الهدفين الأول والثالث لفريقه في الدقيقتين 63 و78 بينما أحرز زميله خوانيتو الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 76 .

وجاء الهدف الأول من رأسية لإدواردو إثر تمريرة من زميله رافاييل سوبيس.

وحصل بيتيس على ضربة جزاء في الدقيقة 68 إثر عرقلة إيريك أبيدال لاعب برشلونة للألماني ديفيد اودونكور لاعب بيتيس داخل منطقة الجزاء ولكت فيكتور فالديز حارس برشلونة تصدي لضربة الجزاء التي سددها إدواردو.

وتجمد رصيد برشلونة عند 58 نقطة بفارق أربع نقاط خلف ريال مدريد الذي يستضيف أشبيلية اليوم الأحد ولديه فرصة لتوسيع الفارق إلى سبع نقاط في حالة تحقيقه الفوز بينما رفع بيتيس رصيده إلى 38 نقطة في المركز الحادي عشر.

وبالتأكيد سيقدم برشلونة شكوى حول هذه المباراة التي أقيمت على ملعب بيتيس "استاديو رويز دي لوبيرا".

وكان الاتحاد الاسباني لكرة القدم عاقب في الأسبوع الماضي بيتيس بحرمانه من إقامة مباراتين بالدوري المحلي على ملعبه بسبب زجاجة ألقتها جماهيره وأصابت ارماندو حارس اتليتك بيلباو خلال مباراة الفريقين قبل أسبوعين.

وكان من المفترض إقامة مباراة برشلونة وبيتيس على ملعب اتليتكو مدريد "استاديو كالديرون" ولكن محكمة الاستئناف بالاتحاد الأسباني أصدرت أمرا قضائيا لصالح بيتيس مساء الجمعة ولذا أقيمت المباراة في مدينة أشبيلية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
برشلونة يسقط في كمين بيتيس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشنتوف :: منتديات الرياضة :: منتدى كرة القدم العالمية-
انتقل الى: