منتدى الجميع
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 دافينبورت تستعيد توازنها وتتأهل للدور الثالث ببطولة ميامي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابن برشلونة
المستوى الأول
المستوى الأول
avatar

عدد الرسائل : 58
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 28/03/2008

مُساهمةموضوع: دافينبورت تستعيد توازنها وتتأهل للدور الثالث ببطولة ميامي   الأحد مارس 30, 2008 4:49 am

استعادت الامريكية ليندساي دافينبورت توازنها ، بعد انسحابها في الأسبوع الماضي من دور الثمانية لبطولة إنديان ويلز الأمريكية لتنس الأساتذة أمام الصربية أيلينا يانكوفيتش إثر تعرضها لبعض المشاكل في اللياقة البدنية ، وتأهلت إلى الدور الثالث لبطولة ميامي الأمريكية للتنس الأساتذة بتغلبها على الفرنسية كاميل بين.

وبعد تسعة أيام من انسحابها من بطولة إنديان ويلز نجحت دافينبورت /31 عاما/ في الفوز على كاميل 6/2 و6/1 اليوم السبت في الدور الثاني من البطولة.

ونجحت دافينبورت مجددا في استعادة مستواها المعهود عقب استئناف مسيرتها التي توقفت لفترة مع وضعها مولودها الأول جاجر في الصيف الماضي والذي حضر البطولات الأربع التي أحرزتها والدته منذ أيلول/سبتمبر الماضي.

وكانت أخر مشاركة لها في ميامي في عام 2003 عندما خسرت في الدور الرابع أمام ماريون بارتولي بينما تغيبت عن بطولتي عام 2006 و2007 لشعورها ببعض الألام في الظهر وللولادة على الترتيب.

وبفوز دافينبورت فإنها قد تواجه الصربية آنا إيفانوفيتش المصنفة الثانية والتي تواجه الفرنسية إيميلي لوا اليوم في الدور الثاني للبطولة.

وكانت إيفانوفيتش فازت بلقب بطولة إنديان ويلز للأساتذة في الأسبوع الماضي.

وقالت دافينبورت "لم أفكر مطلقا في أني لم ألعب هنا منذ خمسة أعوام.. العديد من الأشياء ذهبن في طريقها... ولكنني راضية عن نفسي هذا العام وأنني مستمتعة لعودتي إلى هذا الملعب".

ولحقت السلوفاكية دانيلا هانتوتشوفا بدافينبورت في الدور الثالث بتغلبها على الفنزويلية ميلاقروس سيقويرا 6/2 و6/1 .

وكذلك تأهلت الروسية إلينا دمنتييفا إلى الدور الثالث للبطولة بعدما تغلبت على الأوكرانية كاترينا بوندارينكو 6/صفر و6/4 فيما تغلبت الروسية دينارا سافينا على الكندية إلكسندرا وزينياك.

كذلك صعدت سيبيل بامر إلى الدور الثالث بفوزها على الإيطالية تاتيانا جاربين 6/2 و6/2 كما فازت التشيكية لوسي سافاروفا على الإيطالية كارين ناب 3/6 و7/5 و6/صفر.

وفي فئة الرجال تغلب الروسي ميخائيل يوجني على الأمريكي بوبي رينولدز 6/2 و6/2 وكذلك تأهل الإسرائيلي دودي سيلا إلى الدور الثالث بفوزه على الأسباني تومي روبريدو المصنف 14 للبطولة 7/6 (7/5) و6/1 كما فاز الإيطالي ستيفان بوليلي على الألماني فيليب كولشرايبر 6/4 و6/3 والفرنسي جو-ويلفريد تسونجا على النمساوي يورجن ميلتسر 6/7 (4/7) و7/5 و6/1 .

وفي مباراتين أخريين تغلب الصربي يانكو تيبساريفيتش على الأسباني فيرناندو فيرداسكو 6/4 و7/6 (7/4) والفرنسي جوليان بينيتيو على الكرواتي ايفو كارلوفيتش 3/6 و6/4 و7/6 (7/2).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
دافينبورت تستعيد توازنها وتتأهل للدور الثالث ببطولة ميامي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حلقات بباي سالي تحميل مباااشر :))
» لخولة اطلال ببرقة ثهمد
» ألا أدلكم على شى اذا فعلتموه تحاببتم
» كيف اعتني ببشرتي؟؟؟؟؟؟
» تغذية طوائف نحل العسل ببدائل حبوب اللقاح

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشنتوف :: منتديات الرياضة :: منتدى كرة المضرب-
انتقل الى: