منتدى الجميع
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 أرسنال يجدد أمله في إحراز لقب الدوري الإنجليزي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابن برشلونة
المستوى الأول
المستوى الأول


عدد الرسائل : 58
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 28/03/2008

مُساهمةموضوع: أرسنال يجدد أمله في إحراز لقب الدوري الإنجليزي   الأحد مارس 30, 2008 4:57 am

جدد أرسنال أمله في إحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما حول تخلفه بهدفين أمام مضيفه بولتون إلى الفوز 3/2 اليوم السبت في المرحلة الثانية والثلاثين من المسابقة.

سجل ماتيو تايلور هدفين لبولتون في الشوط الأول الذي شهد أيضا طرد أبو ديابي من صفوف أرسنال في الدقيقة 30 .

ولكن ويليام جالاس وروبن فان بيرسي أحرزا هدفي التعادل لأرسنال في الشوط الثاني قبل أن يحسم زميلهما سيسك فابريجاس المباراة بهدف الفوز 3/2 في الدقيقة الأخيرة.

وارتفع رصيد أرسنال إلى 70 نقطة ليحتل المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط خلف المتصدر مانشستر يونايتد ونقطتين أمام تشيلسي صاحب المركز الثالث بينما تجمد رصيد بولتون عند 26 نقطة في المركز الثامن عشر.

وتأكد رسميا هبوط ديربي كاونتي إلى دوري الدرجة الأولى في الموسم المقبل بعدما تعادل على أرضه أمام فولهام 2/2 وفاز برمنجهام على مانشستر سيتي 3/1 .

ارتفع رصيد برمنجهام في المركز السابع عشر إلى 30 نقطة بفارق 19 نقطة أمام ديربي كاونتي صاحب المركز العشرين الأخير وهي الفجوة التي لا يستطيع ديربي التغلب عليها حتى ولو فاز فى جميع المباريات الست المتبقية له من الدوري .

وكان بولتون قد خاض مباراة اليوم أمام أرسنال بمعنويات مرتفعة حيث تغلب عليه على ملعب "ريبوك" في المواسم الثلاثة الماضية الشيء الذي جعل مشجعي بولتون يحلمون بتحقيق الفوز الرابع عندما تقدم فريقهم بهدفين في الشوط الأول.

سجل تايلور الهدف الأول إثر تمريرة رائعة من جريتار شتاينسون في الدقيقة 14 ليكون الهدف الأول للاعب مع أرسنال وبعدها طرد أبو ديابي من أرسنال ليستغل تايلور التفوق العددي لفريقه ويضيف هدفه الثاني قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني أجرى آرسين فينجر المدير الفني لفريق أرسنال تغييرين ودفع بإيمانويل أديبايور وثيو والكوت بدلا من فيليب سينديروس ونيكلاس بيندتنر.

وكان لتلك التغييرات أثرها على تنشيط صفوف أرسنال الذي رد بهدفه الأول في الدقيقة 62 وسجله جالاس ثم أحرز زميله فان بيرسي هدف التعادل 2/2 من ضربة جزاء في الدقيقة 68 .

وفي الوقت القاتل حسم فابريجاس اللقاء لصالح أرسنال وسجل له هدف الفوز 3/2 ليبدد أمال مشجعي بولتون.

وواصل المهاجم الإنجليزي جيرمين ديفو سلسلة إحراز الأهداف لبورتسموث في المباريات التي يخوضها الفريق على أرضه وقاده إلى الفوز على ويجان 2/صفر حيث سجل هدفي المباراة.

وأهدر ريان تايلور ضربة جزاء في الشوط الثاني . وتجمد رصيد ويجان عند 31 نقطة في المركز السادس عشر.

وصعد سندرلاند إلى المركز الثالث عشر برصيد 33 نقطة بعدما تغلب على ويستهام 2/1 وتلاه ريدينج برصيد 32 نقطة بعدما تعادل مع بلاكبيرن سلبيا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أرسنال يجدد أمله في إحراز لقب الدوري الإنجليزي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشنتوف :: منتديات الرياضة :: منتدى كرة القدم العالمية-
انتقل الى: