منتدى الجميع
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 كاناس إلى ربع النهائي بعد مباراة ماراتونية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فالديس
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
avatar

عدد الرسائل : 20
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 17/07/2008

مُساهمةموضوع: كاناس إلى ربع النهائي بعد مباراة ماراتونية   الجمعة يوليو 18, 2008 4:59 pm




قَلَب المصنف السادس الأرجنتيني غييرمو كاناس تأخره أمام الصربي بوريس باشانسكي إلى فوز، في مباراة ماراتونية امتدت لثلاث ساعات وانتهت لمصلحة كاناس بنتيجة 6-7 (3-7) و6-3 و7-5، تأهل عقبها إلى الدور ربع النهائي لبطولة أوماغ الكرواتية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 251 ألف يورو.

وقال الأرجنتيني الفذ حامل لقب البطولة الكرواتية عام 2004: "توقعت منذ البداية مباراة قوية، بوريس لاعب قوي جداً، لكنني سعيد بالأداء الذي قدمته وسأحاول بلوغ نصف النهائي".

وأضاف كاناس الذي سيواجه الروسي إيغور أندرييف في مباراته القادمة : "كانت المباراة طويلة ومن الطبيعي أن ينخفض الأداء في بعض الأوقات ذلك أنه لا يمكن المحافظة على التركيز لثلاث ساعات متواصلة. سأعمل على تطوير مستواي وسأحاول في المستقبل تجنب بعض الأخطاء التي ارتكبتها اليوم، لكنني بشكل عام مسرور".

هذا وخرج الكرواتيان إيفو كارلوفيتش وإيفان ليوبيسيتيش المصنفان ثانياً وخامساً على التوالي من الدور الثاني، اثر خسارة الأول أمام الأرجنتيني ماكسيم غونزاليز 6-3 و3-6و4-6، وانسحاب الثاني أمام مواطنه روكو كارانوسيتش بداعي الإصابة.

وبلغ الروسي إيغور أندرييف المصنف رابعاً الدور ربع النهائي أيضاً إثر فوزه على الإسباني دانيال خيمينو ترافر 6-2 و7-6 (7-3).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كاناس إلى ربع النهائي بعد مباراة ماراتونية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشنتوف :: منتديات الرياضة :: منتدى كرة المضرب-
انتقل الى: