منتدى الجميع
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 شيلتون يستبعد أن يكسر بيكهام رقمه القياسي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بويان كريكتش
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


عدد الرسائل : 44
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 17/07/2008

مُساهمةموضوع: شيلتون يستبعد أن يكسر بيكهام رقمه القياسي   السبت يوليو 26, 2008 5:23 am

رأى الحارس الأسطوري لمرمى منتخب انكلترا بيتر شيلتون أن لاعب الوسط ديفيد بيكهام لن يكسر رقمه القياسي مع منتخب "الأسود الثلاثة"، وأن بلاده ستفشل في سعيها لإحراز مونديال 2010 إذا اعتمدت على بيكهام كلاعب أساسي في تشكيلتها.

ويحمل شيلتون الرقم القياسي في عدد المباريات مع انكلترا إذ خاض 125 مباراة دولية خلال مسيرة امتدت 20 عاما، وهو يتفوق على بيكهام في 23 مباراة دولية.

وكان بيكهام لاعب مانشستر يونايتد وريال مدريد الاسباني السابق على شفير الاستبعاد من المنتخب الانكليزي خصوصا تحت قيادة المدرب السابق ستيف ماكلارين، وهو يحارب بكل طاقته ليحافظ على مركزه تحت إشراف المدرب الجديد الايطالي فابيو كابيللو.

واعتبر شيلتون أن بيكهام (33 عاما) لاعب لوس انجلوس غالاكسي الحالي، سيلقى صعوبة كبيرة في خوض 7 مباريات خلال شهر واحد في مونديال 2010 عندما يكون بعمر الـ35.

وقال شيلتون خلال احتفال للشركات الراعية للمنتخب الانكليزي: "لا أعتقد أن ديفيد سيحطم رقمي، لكن بحال نجاحه سأكون أول المهنئين له".

وأضاف شيلتون: "إنه لأمر رائع أن يتمكن لاعب في العصر الحديث من الوصول إلى هذا العدد من المباريات، ورغم اعتقادي أن لبيكهام دور في مستقبل المنتخب القريب، إلا أنني اعتقد انه يجب الزج بأحد اللاعبين ليأخذ مكانه بعدما تقدم في العمر".

ورغم صراحة شيلتون الذي شارك في 3 مونديالات، فانه اعتبر وجود بيكهام سيؤثر إيجابا على المنتخب لأنه احد سفراء اللعبة وسيقوي من معنويات اللاعبين إضافة إلى تقنيته الهائلة في تنفيذ الركلات الثابتة.

وأضاف شيلتون (58 عاما) الذي برز مع نوتنغهام فوريست وأحرز معه لقبين في كأس الأندية الأوروبية لأبطال الدوري (1979 و1980) تحت إشراف المدرب براين كلاف أن المدافع جون تيري يجب أن يحمل شارة القائد بعد أن تناوب على حملها في المباريات الودية الأخيرة كل من ريو فرديناند وستيفن جيرارد وغاريث باري وبيكهام وتيري.

ورشح شيلتون قائد تشلسي للعب دور بارز مع المنتخب الذي عجز عن التأهل إلى كأس أوروبا 2008، على غرار تيري بوتشر وبراين روبسون نظراً لرؤيته الثاقبة وقدرته الكبيرة على طمأنة خط دفاعه وحارس مرماه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شيلتون يستبعد أن يكسر بيكهام رقمه القياسي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشنتوف :: منتديات الرياضة :: منتدى كرة القدم العالمية-
انتقل الى: