منتدى الجميع
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 التحضيرات جارية لرالي السعودية 2008

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق راوول
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
avatar

عدد الرسائل : 23
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 17/07/2008

مُساهمةموضوع: التحضيرات جارية لرالي السعودية 2008   السبت يوليو 26, 2008 6:04 am

اقتربت اللجنة المنظمة لرالي المنطقة الشرقية بالسعودية، المرشح للانضمام إلى بطولة الشرق الأوسط للراليات التي تقام تحت إشراف الاتحاد الدولي للسيارات "فيا"، على الانتهاء من تحديد مسار المراحل الخاصة لهذا الحدث الذي يقام في مدينة الدمام المطلة على الخليج العربي بالمنطقة الشرقية بين 11 و13 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.

ويقام هذا الحدث الذي ينظمه الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية، تحت رعاية الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز، حاكم المنطقة الشرقية، وبدعم من الرئاسة العامة لرعاية الشباب السعودية (وزارة الرياضة) ويشرف عليه نائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات "فيا"، المختص بشؤون الشرق الأوسط، ديرك ليدجر.

واستقر المسؤولون عن الرالي على أن يكون مقره الرئيسي ومقر الفحص الفني للسيارات المشاركة في منتجع "نصف القمر" المطل على الخليج والذي ستقام به مرحلة استعراضية في 11 تشرين الثاني/نوفمبر.

وسيكون مسار المراحل الخاصة الـ12 في الصحراء المحيطة بمدينة الدمام وعلى بعد 20 كلم منها وسيقام الرالي على مدى يومين في 12 و13 تشرين الثاني/نوفمبر بواقع 6 مراحل كل يوم يبلغ طول كل منها نحو 25 كلم.

"رالي باها شجعنا"
وقال مشعل السديري، رئيس الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية ورئيس اللجنة المنظمة لرالي السعودية "شجعنا النجاح الذي حققناه في تنظيم رالي باها حائل، الجولة الأولى من بطولة العالم لراليات الباها، في شهر شباط/فبراير الماضي على الشروع في تنظيم رالي ينضم لبطولة الشرق الأوسط للراليات لا سيما بعد النجاح الذي حققته الكويت بانضمامها إلى روزنامة البطولة العام المقبل".

وأضاف" سيشارك في الرالي هذا العام ابرز السائقين المشاركين في بطولة الشرق الأوسط للراليات للتعرف على مسار الرالي والاستعداد للمشاركة فيه عندما يصبح إحدى جولات البطولة العام المقبل (الجولة الثالثة) في حال تحقيقه النجاح المطلوب. ومن بين المشاركين القطري ناصر العطية والإماراتي سهيل المكتوم واللبناني ميشال صالح والكويتي صلاح بن عيدان، إلى جانب السعوديين احمد الصبان وماجد الغامدي".

خبرة لبنانية-عمانية
وقامت اللجنة المنظمة لرالي السعودية بالاستعانة بخدمات الخبيرين اللبناني، المقيم في البحرين، إيلي سمعان، والعماني حمود الجابري، صاحبي الخبرة الطويلة في راليات المنطقة.

وأشرف سمعان على تنظيم رالي قطر هذا العام كما سبق له أن نظم رالي البحرين الدولي، فيما شارك الجابري في تنظيم رالي عمان الدولي لعدة سنوات، وفي الآونة الأخيرة، شارك في إدارة سلسلة من الراليات بدولة الإمارات العربية المتحدة. وسيتولى سمعان مسؤولية مدير الرالي والجابري سيكون مساعدا له.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
التحضيرات جارية لرالي السعودية 2008
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نكت مغربية مضحكة
» البوم صالح القرني كامل ( اغاني الاتحاد )
» صور احذيه غريبه عجيبه صور مدهشه مضحكه لاتوفتكم بنات شوها بسرعه
» IONiC? : IYaE (( CaiOC )) aa ENaCaI [NaeECaiCE aUCa 2008]
» مفاضلة الموازي 2008 2009 علمي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشنتوف :: منتديات الرياضة :: منتدى الرياضات الآلية-
انتقل الى: