منتدى الجميع
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 هاكينغ يمثل كاوازاكي في لاغونا سيكا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق راوول
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


عدد الرسائل : 23
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 17/07/2008

مُساهمةموضوع: هاكينغ يمثل كاوازاكي في لاغونا سيكا   السبت يوليو 26, 2008 6:05 am

سيسجل الدراج الأميركي جايمي هاكينغ بدايته في فئة "موتو جي بي" ضمن بطولة العالم للدراجات النارية، في جائزة الولايات المتحدة الكبرى على حلبة لاغونا سيكا، بعدما اختاره فريق كاوازاكي الياباني ليكون بديلاً لمواطنه جون هوبكينز المصاب.

ويدافع هاكينغ (37 عاماً) أصلاً عن ألوان الفريق الياباني في بطولة "سوبر بايك" الأميركية التي أحرز لقبها ثلاث مرات وصعد إلى منصة التتويج ست مرات حتى الآن في الموسم الحالي، علماً أنه خاض فترة من التجارب لمدة يومين على متن كاوازاكي في اليابان تمهيداً لمشاركته في السباق الأميركي الذي يقام الأسبوع المقبل، ويشكل المرحلة الأخيرة قبل العطلة الصيفية.

وسبق أن أعلن كاوازاكي غياب هوبكينز عن سباقي ألمانيا والولايات المتحدة على التوالي، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال تجارب سباق هولندا على حلبة آسين.

وخضع هوبكينز لعملية جراحية في ساقه اليسرى الاثنين الماضي، وهو يأمل أن يعود إلى الحلبة خلال جائزة تشيكيا الكبرى التي تستضيفها حلبة برنو في 17 آب/أغسطس المقبل.

وكان هوبكينز فقد السيطرة على دراجته بسرعة 230 كلم/ساعة خلال التجارب التأهيلية لسباق هولندا، واصطدم بحائط الإطارات الذي يحيط بالمسار، ما تسبب بكسر في قصبة ساقه اليسرى وبكعب قدمه أيضاً، وقد أكد كاوازاكي أنه لن يستدعي أي دراج للحلول مكانه في ساكسنرينغ نهاية الأسبوع الحالي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هاكينغ يمثل كاوازاكي في لاغونا سيكا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشنتوف :: منتديات الرياضة :: منتدى الرياضات الآلية-
انتقل الى: