منتدى الجميع
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 روسي يجدد تعاقده مع ياماها لمدة سنتين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق راوول
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
avatar

عدد الرسائل : 23
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 17/07/2008

مُساهمةموضوع: روسي يجدد تعاقده مع ياماها لمدة سنتين   السبت يوليو 26, 2008 6:06 am

مدد الدراج الإيطالي فالنتينو روسي بطل العالم سبع مرات عقده لمدة سنتين مع فريقه ياماها، بحسب ما أعلن الصانع الياباني يوم السبت، عشية انطلاق جائزة الولايات المتحدة الكبرى، المرحلة الحادية عشرة من بطولة العالم للدراجات النارية فئة "موتو جي بي" على حلبة لاغونا سيكا.

وكان روسي (29 عاماً) الذي ألمح بعد جائزة فرنسا الكبرى إلى أنه ينوي تمديد عقده مع ياماها، انتظر عدة أشهر كي ينهي تفاصيل صفقة التمديد، وذكر بيان صادر عن الفريق: "وقع روسي ومدير عام ياماها ماساو فوروساوا، العقد في حلبة لاغونا سيكا (كاليفورنيا) وكشفا عنه خلال الحفلة التقليدية التي تقيمها ياماها في أكواريوم مونتيري".

وقال روسي الملقب "بالدكتور": "بعد سنوات عدة أمضيتها في هذه الرياضة، كنت بحاجة لحوافز جديدة كي أستمر لعامين مع ياماها، كانت لدي عدة عروض، لكن ثقة وأمانة الفريق وسعيه لتأمين أفضل دراجة لي وأفضل جو ملائم دفعني لأن أبقى معه".

وكان روسي قد انضم إلى ياماها عام 2004، بعد إحرازه بطولة العالم ثلاث مرات مع هوندا، وهو أحرز 32 انتصاراً و20 انطلاقاً من المركز الأول على مقود "م 1".

وقال مدير الفريق لين جارفيس: "ياماها هي أيقونة في هذه الرياضة، ونحن سعداء لتمديد عقد روسي سنتين، لقد استعاد مستواه الخارق لذا سيحاول إحراز لقبه العالمي الثامن، والثالث مع ياماها".

روسي الذي يتصدر حالياً ترتيب بطولة العالم بعدما حقق ثلاثة انتصارات وصعد خمس مرات على منصة التتويج، سيرافقه الموسم المقبل زميله الإسباني الشاب والموهوب خورخي لورنزو.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
روسي يجدد تعاقده مع ياماها لمدة سنتين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشنتوف :: منتديات الرياضة :: منتدى الرياضات الآلية-
انتقل الى: