منتدى الجميع
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 يانكوفيتش تواصل انتصاراتها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فان نستلروي
المستوى الأول
المستوى الأول


عدد الرسائل : 54
العمر : 21
تاريخ التسجيل : 17/07/2008

مُساهمةموضوع: يانكوفيتش تواصل انتصاراتها   السبت يوليو 26, 2008 8:14 am

تأهلت الصربية يلينا يانكوفيتش المصنفة أولى إلى الدور نصف النهائي من دورة لوس انجلوس الأميركية الدولية لكرة المضرب البالغة قيمة جوائزها 600 ألف دولار، واقتربت من احتلال المركز الأول في ترتيب التصنيف العالمي للسيدات.

وخاضت يانكوفيتش أصعب مبارياتها في الدورة حتى الآن حيث تغلبت على الروسية ناديا بيتروفا المصنفة تاسعة 7-5 و6-4، وهي ستزيح مواطنتها انا ايفانوفيتش عن عرش صدارة الترتيب العالمي في حال أحرزت لقب دورة لوس انجلوس.

ورغم معاناتها من إصابة تعرضت لها في دورة ويمبلدون، تخطت الصربية خصمتها بيتروفا التي خسرت 4 من لقاءاتها الستة السابقة أمام يانكوفيتش، كما أن اللاعبة الروسية وصلت إلى نهائي العام الماضي حيث خسرت أمام ايفانوفيتش التي لم تدافع بدورها عن لقبها في لوس انجلوس.

وستقابل يانكوفيتش (23 عاماً) في نصف النهائي روسية أخرى هي دينارا سافينا المصنفة رابعة، الفائزة على البيلاروسية الشابة فيكتوريا ازارينكا 6-3 و6-1.

وفي ظل غياب الأميركيات الأقوياء ليندساي دافنبورت والشقيقتين فينوس وسيرينا ويليامز، اعتمد الجمهور المحلي في ضاحية كارسون، على بيتاني ماتيك المشاركة ببطاقة دعوة، حيث فازت على الصينية منغ يوان 6-2 و7-5.

وتطمح ماتيك أن تتأهل إلى أول نهائي في مسيرتها، وهي ستقابل الإيطالية المخضرمة فلافيا بينيتا الفائزة على النمساوية سيبيل بامر 7-6 (7-3) و3-6 و6-1.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
يانكوفيتش تواصل انتصاراتها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشنتوف :: منتديات الرياضة :: منتدى كرة المضرب-
انتقل الى: