منتدى الجميع
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ديوكوفيتش يفقد لقبه ونادال لنصف النهائي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فان نستلروي
المستوى الأول
المستوى الأول


عدد الرسائل : 54
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 17/07/2008

مُساهمةموضوع: ديوكوفيتش يفقد لقبه ونادال لنصف النهائي   السبت يوليو 26, 2008 8:15 am

تأهل الإسباني رافايل نادال المصنف ثانياً إلى الدور نصف النهائي من دورة تورونتو الكندية الدولية لكرة المضرب، سادس الدورات التسع الكبرى البالغة قيمة جوائزها 1,65 مليون يورو، في حين خرج الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف ثالثاً وحامل اللقب أمام البريطاني اندي موراي.

وتخطى نادال الفرنسي ريشار غاسكيه المصنف عاشراً بثلاث مجموعات 6-7 (12-14) و6-2 و6-1، حيث كانت المجموعة الأولى الأكثر حماسة، أنهاها الفرنسي لمصلحته في الشوط الفاصل "تاي بريك"، لكنه استسلم في الثانية والثالثة أمام ضربات الإسباني الذي يسعى للتربع على صدارة الترتيب العالمي بعد خروج السويسري روجيه فيدرر في الدور الثاني من هذه الدورة.

وقال نادال بعد فوزه: "كان ريشار قوياً في المجموعة الأولى، كان يجب أن أبقى مركزاً وايجابياً كي أعود إلى أجواء اللقاء".

وسيقابل نادال في نصف النهائي البريطاني موراي المصنف ثامناً الذي سيطر على ديوكوفيتش وهزمه 6-3 و7-6 (7-3).

وحقق الاسكتلندي موراي المفاجأة الأكبر في ربع النهائي بتخطيه ديوكوفيتش حامل اللقب السنة الماضية في مونتريال (تقام الدورة مداورة بين تورونتو ومونتريال)، حيث تقدم سريعاً 3-صفر في المجموعة الأولى التي أحرزها بسهولة، قبل أن يتبادل كسر الإرسالات مع الصربي وينهي الثانية في الشوط الحاسم 7-3.

وواصل الفرنسي جيل سيمون نتائجه المميزة، فبعد إبعاده المصنف الأول فيدرر عن المنافسة يوم الأربعاء الماضي، تخطى الكرواتي مارين تشيليتش 3-6 و6-2 و6-3، ليلاقي للمرة الأولى في مسيرته الألماني نيكولاس كيفر الفائز على الأميركي جيمس بلايك المصنف سابعاً 6-1 و6-2.

وقال سيمون الذي تأخر في المجموعة الأولى أمام خصم كرواتي عنيد: "كان الجو حاراً في الملعب، لكنني قدمت مناظرة ممتعة وقوية في آن. أنا متعب، فابتداء من المجموعة الثانية ركضت فقط خلف الكرات كي أردها إلى الجهة المقابلة".

وبفوزه حقق سيمون (23 عاماً) المولود في مدينة نيس المتوسطية، فوزه التاسع على التوالي بعدما أحرز دورة انديانابوليس الأميركية الأسبوع الماضي وهو لقبه الثاني هذه السنة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ديوكوفيتش يفقد لقبه ونادال لنصف النهائي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشنتوف :: منتديات الرياضة :: منتدى كرة المضرب-
انتقل الى: