منتدى الجميع
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 فريق الحلم يكتسح كندا ويوجه إنذاراً قوياً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فان نستلروي
المستوى الأول
المستوى الأول
avatar

عدد الرسائل : 54
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 17/07/2008

مُساهمةموضوع: فريق الحلم يكتسح كندا ويوجه إنذاراً قوياً   السبت يوليو 26, 2008 8:21 am

سجل كل من دواين وايد ومايكل ريد وكارميلو أنطوني عشرين نقطة ليقودوا منتخب الولايات المتحدّة الأميركية أو فريق الحلم الخامس لنصر ساحق على المنتخب الكندي 120-65 في اللقاء الذي جرى في لاس فيغاس في إطار استعدادات الأولى لخوض غمار دورة الألعاب الأولمبية التي ستقام بين الثامن والرابع والعشرين من شهر آب/أغسطس 2008.

وحقق صانع الألعاب كريس بول في اللقاء ثماني تمريرات حاسمة ساهمت في فوز بلاده التي ستخوض أيضاً لقاءين استعدادين في ماكاو أمام تركيا وليتوانيا, وآخرين في شانغهاي أمام روسيا بطلة أوروبا وأستراليا, قبل التوجه لبكين حيث ستخوض لقاءها الافتتاحي في مواجهة الصين المضيفة في العاشر من آب/أغسطس.

وصرح بول عقب اللقاء: "لدينا الكثير لنستثمره في هذا الفريق...نحن جائعون (للانتصارات). لدينا مجموعة من الشبان الجائعين. الجميع متحمس لركوب الطائرة والذهاب للصين".

وبدأت الولايات المتحدة اللقاء بتشكيلة ضمت جايسون كيد, كوبي براينت, دواين وايد, كارميلو أنطوني ودوايت هاورد وتفوقوا بوضوح على منتخب فشل في التأهل للاولمبياد, واستطاع ستة لاعبين أميركيين تسجيل عشر نقاط أو أكثر.

وغاب عن اللقاء "الملك" ليبرون جيمس لإصابته في كاحله وهو سيعود قبل بدء منافسات بكين لكن زملاءه بقيادة كوبي براينت كانوا على الموعد ولم يجدوا أي صعوبة في اللقاء فتفوقوا في الربع الأول 34-18, فيما أنهوا الربع الثالث بنتيجة 95-56 ليوجهوا رسالة قوية اللهجة للمنتخبات المشاركة في بكين.

وتعليقاً على النصر قال المدرب مايك كرزيزفسكي: "أعتقد أنه في اليوم الخامس من تحضيراتنا أظهرنا طاقة كبيرة...أحببت مجهودنا الدفاعي في نهاية الملعب...وبعد عشر دقائق من بداية اللقاء ظهر أننا نمرر الكرات بشكل جيد".

وتسعى الولايات المتحدة لاستعادة لقب السلة الاولمبية الذي فقدته العام 2004 في أثينا حين اكتفت بالبرونزية وكانت المرة الأولى التي تخسر فيها الذهبية منذ 1992 في برشلونة تاريخ بدء مشاركة لاعبي الدوري الأميركي للمحترفين تحت مسمى "فريق الحلم", وسيكون فريق الحلم في بكين الخامس منذ برشلونة.

ولن تكون مجموعة الولايات المتحدة في بكين سهلة إذ تضم بالإضافة للصين بقيادة العملاق ياو مينغ, بطلة العالم ووصيفة أوروبا إسبانيا, المنتخب الألماني بقيادة ديريك نوفتسكي وكريس كامان المحترفان في الدوري الأميركي, اليونان التي كانت أخرجت فريق الحلم من بطولة العالم العام 2006, وبطلة أفريقيا أنغولا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فريق الحلم يكتسح كندا ويوجه إنذاراً قوياً
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشنتوف :: منتديات الرياضة :: منتدى كرة السلة-
انتقل الى: