منتدى الجميع
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 تشلسي يؤكد اهتمامه بروبينيو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كيلوا زوالديك
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


عدد الرسائل : 17
تاريخ التسجيل : 17/07/2008

مُساهمةموضوع: تشلسي يؤكد اهتمامه بروبينيو   الثلاثاء يوليو 29, 2008 5:58 am

في الوقت الذي توقع فيه بيتر كينيون المدير التنفيذي في تشلسي وصيف بطل الدوري الإنكليزي ومسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أن يكون الثلاثي العاجي ديدييه دروغبا وفرانك لامبارد والأوكراني اندريه شفتشنكو مع الفريق اللندني عندما ينطلق الدوري المحلي في 16 الشهر المقبل، أكد كينيون مُجدداً ناديه بخدمات البرازيلي روبينيو مهاجم ريال مدريد الإسباني.

وقال كينيون في تصريح لموقع النادي الرسمي على شبكة الانترنت "المفاوضات لا تزال جارية في ما يخص موضوع فرانك (لامبارد) لكننا نتوقع أن يكونوا جميعاً (لامبارد ودروغبا وشفتشنكو) مع الفريق في بداية الموسم".

وتابع "لقد استقدمنا (البرتغالي) جوزيه بوسينغوا وتعاقدنا مع (البرتغالي) ديكو، لكننا بحاجة إلى لاعب إضافي ونحن بالتأكيد أظهرنا اهتمامنا بروبينيو".

ونفى كينيون مجدداً أن يكون فريقه قد تقدم بعرض لضم النجم البرازيلي كاكا من آي سي ميلان الإيطالي، مضيفاً "لم نقدم أي عرض رغم ما ذكرته وسائل الإعلام. ميلان مُصر على أنه ليس للبيع".

ويتحضر تشلسي لانطلاق الموسم الكروي الجديد، حيث يريد أن يكون على أتم الاستعداد لما ينتظره من منافسة عبر إنهاء موضوع لامبارد.

وذكرت وسائل الإعلام البريطانية أن الفريق اللندني مستعد للرضوخ لمطالب لامبارد وتجديد عقد الأخير لخمسة أعوام إضافية مقابل 150 ألف جنيه إسترليني (300 ألف دولار) أسبوعياً أي ستكون قيمة الصفقة الجديدة حوالي 39 مليون جنيه.

دروغبا يريد حسم موقفه
في المقابل، أكد دروغبا الذي يغيب عن جولة تشلسي الآسيوية بسبب الإصابة، أنه يريد حسم مستقبله في اقرب وقت ممكن ونقلت عنه صحيفة "ذي دايلي ميرور" قوله: "في ما يخص مستقبلي مع تشلسي فعقدي مع النادي واضح. مدير أعمالي سيعقد اجتماعات في لندن وبعدها سنوضح الأمور بشكل جلي وللمرة الأخيرة".

وأعرب فريقا ميلان وبرشلونة الإسباني عن رغبتهما في التعاقد مع دروغبا الذي أكد في أكثر من مناسبة أنه يريد الرحيل عن تشلسي خصوصاً بعد تخلي الأخير عن خدمات المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

أما بالنسبة لشفتشنكو الذي يعاني الأمرين في تشلسي منذ انتقاله إلى الأخير من ميلان عام 2006، فقد أبدى رغبته في العودة إلى الفريق الإيطالي لكن المدرب الجديد للفريق اللندني البرازيلي لويز فيليبي سكولاري وعد النجم الأوكراني ببداية جديدة قد تجعله يبقى حيث هو حالياً.

وأكد كينيون أن فريقه يعتزم تقديم أداء هجومياً مميزاً بقيادة سكولاري الذي خلف الإسرائيلي افرام غرانت، مضيفاً "الهدف الأول كان تحسين البنى التحتية (للنادي) والفوز بالألقاب. هذا ما طالب به جمهورنا وتمكنا من تحقيق رغبته لكن كرة القدم هي من أجل الترفيه ونريد أن نقدم كرة جيدة. نريد أن نكون فريقاً يربح بأسلوب وهذا ما نسعى للتوصل إليه".

ويخوض تشلسي حالياً جولة آسيوية بدأها في الصين بالفوز على غوانغ زهو 4-صفر ثم سحق تشنغ دو 7-صفر، وهو متواجد حالياً في ماليزيا حيث سيلتقي منتخب من اللاعبين المحليين قبل أن يسافر إلى موسكو للمشاركة في كأس سكك الحديد.

قادرون على حصد البطولات
من جهته، قال لويس فيليبي سكولاري مدرب تشلسي إن فريقه قادر على الفوز بأربعة ألقاب في الموسم الجديد، فيما أكد القائد جون تيري تخلصه من هاجس إهدار ركلة ترجيح في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

ويؤمن سكولاري بامتلاك تشلسي للاعبين يمكنهم الفوز بالدوري الانكليزي وبطولتين للكأس في انكلترا ودوري أبطال أوروبا، موضحاً "نشارك هذا الموسم في أربع مسابقات وسأحاول الفوز بكل الألقاب وسيسعى اللاعبون لذلك أيضاً هذا أمر صعب للغاية لكننا نمتلك فريقاً يمكنه تحقيق ذلك لقد
منحني تشلسي كل ما أريده".

وقال تيري الذي تسبب إهداره لركلة ترجيح في فوز مانشستر يونايتد بلقب دوري الأبطال في موسكو وحرم الفريق اللندني من لقبه الأول في هذه المسابقة، "لن أعود لهذه الذكريات أبداً. شرف كبير بالنسبة لي أن أقود هذا الفريق مجدداً للوصول إلى المكانة التي حققناها من قبل".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تشلسي يؤكد اهتمامه بروبينيو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشنتوف :: منتديات الرياضة :: منتدى كرة القدم العالمية-
انتقل الى: