منتدى الجميع
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 عرض لتورام بالانضمام لحكومة الكرة الفرنسية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حارسة المجرة
المستوى الثاني
المستوى الثاني


عدد الرسائل : 105
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 17/07/2008

مُساهمةموضوع: عرض لتورام بالانضمام لحكومة الكرة الفرنسية   الأربعاء يوليو 30, 2008 10:22 am

أبدى رئيس الإتحاد الفرنسي للكرة جان بيار إسكاليت رغبته في أن يلتحق المدافع ليليان تورام بمجلس الإتحاد، وهي الهيئة التي تُدير شؤون الكرة الفرنسية المسماة بـ"حكومة الكرة".

وأفادت محطات إذاعية فرنسية أن رئيس الإتحاد قال لبعض مقربيه إنه يعمل من أجل إقناع تورام على الترشح للمجلس بصفة ممثل اللاعبين خلفاً لميشال بلاتيني رئيس الإتحاد الأوروبي لكرة القدم، وستنظم الانتخابات لتجديد تشكيل المجلس في كانون الأول/ديسمبر المقبل.

وأوضح جان بيار إسكاليت أنه عرض الفكرة على تورام قبل عام، وأثار الموضوع من جديد خلال نهائيات كأس أمم أوروبا الأخيرة، ولم يعرف بعد موقف اللاعب من هذا العرض.

ويسعى رئيس الإتحاد الفرنسي من خلال هذه الفكرة إلى تحسين العلاقات بين منتخب "الديوك" والهيئة المسيرة للكرة الفرنسية، ويرى ذات المسؤول أن تورام صاحب أكبر عدد من المباريات مع "الزرق" – 142 مشاركة – كفيل بلعب دور "همزة وصل" بين الجانبين.

وإلى ذلك، استبعدت مصادر كروية في باريس عودة تورام البالغ من العمر 36 عاماً إلى المستطيل الأخضر في ثوب اللاعب، ورجحت أنه سيضع حداً لمشواره الكروي مهما كانت نتائج الفحوص المنتظرة في نهاية هذا الأسبوع.

وكان تورام خضع قبل أسابيع لفحوص طبية في إطار عملية انتقاله من نادي برشلونة الإسباني إلى باريس سان جيرمان، غير أن النتائج الأولية فاجأت الرأي العام الكروي الفرنسي والأوروبي وكشفت خللاً في قلب اللاعب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عرض لتورام بالانضمام لحكومة الكرة الفرنسية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشنتوف :: منتديات الرياضة :: منتدى كرة القدم العالمية-
انتقل الى: