منتدى الجميع
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 بقاء عباس مؤقتاً في رئاسة الزمالك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ديكو
المستوى الأول
المستوى الأول
avatar

عدد الرسائل : 80
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 17/07/2008

مُساهمةموضوع: بقاء عباس مؤقتاً في رئاسة الزمالك   الأربعاء يوليو 30, 2008 11:00 am

قرر المجلس القومي للرياضة في مصر يوم الثلاثاء تعيين مجلس إدارة مؤقت لنادي الزمالك لمدة عام واحد، برئاسة ممدوح عباس رئيس النادي الحالي.

ويضم المجلس ستة أعضاء، هم حازم إمام القائد السابق للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك الذي اعتزل اللعب بنهاية الموسم الماضي، ويحيى مصطفى كمال حلمي ومحمد صبري أبو علم ومحمد عامر وعلاء الأزهري وعماد شرف، وينتخب الأعضاء الستة فيما بينهم نائباً للرئيس وفقا للوائح مجالس إدارات الأندية في مصر.

وكانت محكمة القضاء الإداري في مصر قررت الأسبوع الماضي إيقاف انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك، كما قضت أيضاً بإلغاء قرار المجلس القومي للرياضة بمد فترة عمل مجلس إدارة الزمالك الحالي برئاسة عباس، والذي عُين العام الماضي من أجل الإعداد لإجراء انتخابات.

ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط عن مصدر في المجلس القومي للرياضة قوله إن مجلس الإدارة الجديد سيستمر في مهمته، لحين البت في الطعون المقدمة من المجلس القومي للرياضة ضد حكم إيقاف اجتماع الجمعية العامة للزمالك لانتخاب مجلس إدارة جديد، والذي كان مقرراً الأسبوع الماضي.

وأضاف المصدر أنه في حالة قبول الطعون "سيتم تشكيل لجنة لإدارة الانتخابات، فيما سيستمر المجلس المعين برئاسة ممدوح عباس لمدة عام في حالة رفض الطعون".

وكان مرتضى منصور الرئيس السابق للزمالك أقام دعوى قضائية من أجل إيقاف انتخابات الزمالك، بعد أن تم منعه من الترشيح بسبب شطب عضويته من النادي بقرار من مجلس الإدارة في 2007.

وحصل منصور على حكم قضائي في وقت سابق هذا الشهر بإعادة عضويته إلى النادي قبل أن يرفع دعوى قضائية أخرى لوقف الانتخابات، من أجل الحفاظ على حقه في الترشيح لمنصب رئيس النادي.

وانتُخِب منصور رئيساً للزمالك عام 2005، لكنه استمر في منصبه أقل من عام واحد قبل أن يقرر المجلس القومي للرياضة حل مجلس إدارة النادي، وحصل منصور على حكم قضائي في 2006 بعودته إلى رئاسة الزمالك، قبل أن يتم حل مجلس إدارته للمرة الثانية.

وخسر فريق كرة القدم بالزمالك أمام غريمه التقليدي الأهلي مرتين في غضون أسبوع واحد، كانت الأولى في دوري أبطال أفريقيا (2-1) والثانية في مباراة كأس السوبر المصرية (2-صفر) يوم الأحد الماضي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بقاء عباس مؤقتاً في رئاسة الزمالك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشنتوف :: منتديات الرياضة :: منتدى كرة القدم العربية-
انتقل الى: