منتدى الجميع
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ألونسو إلى موناكو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ديكو
المستوى الأول
المستوى الأول


عدد الرسائل : 80
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 17/07/2008

مُساهمةموضوع: ألونسو إلى موناكو   الأربعاء يوليو 30, 2008 11:14 am

توصل موناكو الفرنسي إلى اتفاق مع مواطنه بوردو للحصول من الأخير على خدمات لاعب الوسط المهاجم الأرجنتيني أليخاندرو ألونسو لمدة ثلاثة أعوام، حسب ما أعلن نادي الإمارة يوم الأربعاء.

وسيشغل ألونسو البالغ 26 عاماً مركز الجناح الأيمن في موناكو، علماً بأن مدرب فريق الإمارة البرازيلي ريكاردو كان يبحث منذ الموسم الماضي عن لاعب يشغل هذا المركز.

وكان ألونسو قد لعب ثلاثة مواسم مع بوردو، منها موسمان تحت إشراف ريكاردو بالذات. وذكر موناكو أنه سيتم التوقيع على صفقة الانتقال رسمياً بعد تجاوز ألونسو للفحص الطبي الروتيني دون أن يذكر التفاصيل المالية.

ويسعى موناكو إلى التعاقد أيضاً مع المهاجم الدولي الإكوادوري كارلوس تينوريو البالغ 29 عاماً الذي يلعب حالياً مع السد القطري.

وذكرت بعض المصادر المقربة من نادي الإمارة أن تينيوريو وافق على التفاصيل المتعلقة بالجانب المادي من عقده إضافة إلى المدة الزمنية التي ستربطه بالنادي الفرنسي.

رحيل بيكيون إلى ليون



وأكد نادي موناكو انتقال مهاجمه فريدريك بيكيون إلى ليون بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم في المواسم السبعة الأخيرة.

وكان مدير الاتصالات في ليون اوليفييه بلان ذكر الثلاثاء أن "الطرفين توصلا إلى اتفاق نهائي" حول انتقال المهاجم الفذ الذي برز سابقاً مع سانت إتيان قبل قدومه إلى موناكو.

وتابع بيكيون (29 عاماً) مباراة ليون وموناكو الودية (صفر-1) الثلاثاء من المدرجات، وهو سيخضع للفحص الطبي قبل توقيع عقده الذي لم توضح إدارة ليون تفاصيله.

وتردد أن قيمة العقد ستبلغ 4.5 ملايين يورو ومدته 4 أعوام.

ووصل بيكيون في كانون الثاني/يناير 2007 إلى موناكو بالإعارة بعدما رفض سانت إتيان انضمامه إلى جاره اللدود ليون (شرق فرنسا)، قبل أن يوقع عقداً لمدة 3 أعوام مع نادي الإمارة مقابل نحو 6.75 ملايين يورو.

وخاض بيكيون مباراة واحدة مع المنتخب الفرنسي لكن المدرب ريمون دومينيك لم يختره ضمن تشكيلة ال23 التي خرجت من الدور الأول لكأس أوروبا 2008 في النمسا وسويسرا.

ورغم كونه أفضل هداف في موناكو الموسم الماضي إلا أن بيكيون لم يسجل سوى 7 أهداف في 32 مباراة في الدوري، ويتردد أن التشيكي ميلان باروش سيسلك الطريق المعاكس لينتقل من ليون إلى موناكو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ألونسو إلى موناكو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشنتوف :: منتديات الرياضة :: منتدى كرة القدم العالمية-
انتقل الى: