منتدى الجميع
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 بارتولي للدور الثاني في مونتريال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ديكو
المستوى الأول
المستوى الأول


عدد الرسائل : 80
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 17/07/2008

مُساهمةموضوع: بارتولي للدور الثاني في مونتريال   الأربعاء يوليو 30, 2008 11:26 am

تغلبت الفرنسية ماريون بارتولي المصنفة عاشرة على آلام حادة في معدتها إثر إصابتها في فيروس، وفازت على البريطانية ميلاني ساوث المتأهلة من التصفيات 6-3 و6-7 (5-7) و6-صفر لتتأهل إلى الدور الثاني من دورة مونتريال الكندية لكرة المضرب البالغة قيمة جوائزها 1.34 مليون دولار أميركي.

وقالت بارتولي (23 عاماً) التي عانت كثيراً أمام ساوث خصوصاً في المجموعة الثانية: "لم أكن مرتاحة أبداً، ارتجفت قدماي ويداي وأصبت بالدوار وأحسست ببرد شديد.. تدخل الأطباء ساعدني كثيراً، لكن مفعول الدواء تأخر حتى المجموعة الثالثة التي أحرزتها".

وأضافت بارتولي أن اللاعبات طلب منهن أن يغسلن أيديهن باستمرار منعا لانتشار الفيروس، وستقابل في الدور المقبل الروسية ماريا شارابوفا التي أعفيت من خوض الدور الأول.

وتأهلت السويسرية باتي شنيدر المصنفة تاسعة بعد انسحاب خصمتها الصينية يوان مينغ لإصابة في فخذها في وقت كانت تتقدم فيه الأولى 7-6 (8-6) و3-2، وستقابل شنيدر في الدور المقبل الرومانية مونيكا نيكوليسكو الفائزة على الأميركية فارفارا ليبشنكو 6-1 و6-2، في حين توقفت مباراة الروسية ناديا بتروفا مع الكندية ماري-ايف بيليتييه بسبب هطول الأمطار.

وتعود الصربية آنا ايفانوفيتش (20 عاماً) إلى المنافسة بعد خسارتها في الدور الثالث من دورة ويمبلدون أمام الصينية شنغ جي، وهي صنفت أولى في مونتريال، في حين صنفت منافستها الصربية يلينا يانكوفيتش في المركز الثاني، وستقابل ايفانوفيتش التشيكية بيترا كفيتوفا الفائزة على اليابانية ايكو ناكامورا 6-2 و6-4.

وفازت السلوفاكية دومينيكا تشيبولكوفا على الروسية ايلينا فيسنينا 6-1 و6-1، والفرنسية فيرجيني رازانو على مواطنتها ارفان ريزاي 6-1 و6-2، والبرتغالية ميشال لارشر دي بريتو على الأميركية فانيا كينغ 2-6 و6-3 و6-3.

وفازت الروسية اناستازيا روديونوفا على كارا بلاك من زيمبابوي 6-2 و6-2، والروسية الا كودريافتسيفا على الجنوب أفريقية شانيل شيبرز 6-3 و7-6 (7-1)، والتايلاندية تامارين تاناسوغارن على الفرنسية اوليفيا سانشيز 6-3 و6-1، والكندية ستيفاني دوبوا على البيلاروسية اولغا غوفورتسوفا 6-1 و4-2 ثم بالانسحاب، والإسرائيلية شاهار بير على الألمانية سابين ليسيكي 6-3 و6-4، والنمساوية تاميرا باتسيك على الإيطالية فرانشيسكا سكيافوني المصنفة الرابعة عشرة 7-6 (7-4) و1-6 و6-1.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بارتولي للدور الثاني في مونتريال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشنتوف :: منتديات الرياضة :: منتدى كرة المضرب-
انتقل الى: