منتدى الجميع
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الإصابة تبعد ما شياوشو عن الأولمبياد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سلام دانك
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


عدد الرسائل : 30
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 17/07/2008

مُساهمةموضوع: الإصابة تبعد ما شياوشو عن الأولمبياد   الخميس يوليو 31, 2008 2:42 pm

ذكرت تقارير إعلامية صينية يوم الخميس أن ما شياوشو التي يطلق عليها كثيرون "وين روني منافسات السيدات" بسبب موهبتها الكبيرة وغضبها السريع، ستغيب على الأرجح عن المنتخب الصيني لكرة القدم للسيدات في أولمبياد بكين بعدما تعرضت مجدداً لإصابة في الركبة.

وأوضحت صحيفة تايتان سبورت أن ما (20 عاماً) سقطت أرضاً وسط دموعها بعد تعرضها مجدداً لتمزق في الرباط الصليبي لركبتها اليسرى في الدقيقة الأخيرة من مباراة منتخب بلادها أمام الولايات المتحدة مساء الأربعاء في شينهوانغداو.

وتعرضت اللاعبة الصينية الفائزة بجائزة أفضل لاعبة آسيوية عام 2006 لتمزق في أربطة الركبة للمرة الأولى في كانون الأول/ ديسمبر الماضي وعادت للملاعب في حزيران/يونيو.

وقال نان يونغ نائب رئيس الاتحاد الصيني لكرة القدم والمدير العام لمنتخب السيدات للصحفيين: "لا أحد يريد رؤيتها وهي مصابة، أنا أشعر بصدمة"، وصرح طبيب صيني أن اللاعبة ما ستغيب على الأقل ثلاثة أسابيع وهو ما يعني أنها ربما تلحق فقط بالمباراة النهائية لمنافسات السيدات التي تقام في الفترة بين السادس والحادي والعشرين من الشهر المقبل.

ويستهل المنتخب الصيني مشواره في الأولمبياد بمواجهة السويد في السادس من الشهر المقبل، قبل أن يلتقي أيضاً مع منتخبي كندا والأرجنتين في المجموعة الخامسة بدور المجموعات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الإصابة تبعد ما شياوشو عن الأولمبياد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشنتوف :: منتديات الرياضة :: منتدى كرة القدم العالمية-
انتقل الى: