منتدى الجميع
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 إيفانوفيتش ويانكوفيتش تفوزان وشارابوفا تنسحب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبير الورود
المستوى الثاني
المستوى الثاني


عدد الرسائل : 125
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 22/09/2007

مُساهمةموضوع: إيفانوفيتش ويانكوفيتش تفوزان وشارابوفا تنسحب   الخميس يوليو 31, 2008 3:15 pm

تأهلت الصربيتان آنا ايفانوفيتش ويلينا يانكوفيتش المصنفتان أولى وثانية على التوالي إلى الدور الثالث من دورة مونتريال الكندية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 855 ألف يورو، فيما انسحبت الروسية ماريا شارابوفا الثالثة بعد تأهلها إلى الدور ذاته أيضاً، وذلك بسبب إصابة في كتفها.

وفي الدور الثاني، تخلصت إيفانوفيتش من عقبة التشيكية بترا كفيتوفا بالفوز عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، وبنتيجة (6-3 و4-6 و6-3)، لتواجه في الدور المقبل النمساوية تاميرا باتسيك التي تغلبت بدورها على المجرية ميليندا تسينك بمجموعتين متتاليتين (6-4 و7-5).

أما مواطنتها يانكوفيتش فكان تأهلها أسهل، لأنها تغلبت على الكندية ألكسندرا فوزنياك (6-صفر و6-4)، وهي ستلتقي في الدور الثالث الكندية الأخرى ستيفاني دوبوا التي أطاحت بالروسية ماريا كيريلنكو الثالثة عشرة بالفوز عليها (6-2 و2-6 و7-6).

شارابوفا تنسحب رغم الفوز
وبدورها عانت شارابوفا الأمرين لحسم مواجهتها مع البولندية المغمورة مارتا دوماشوفسكا، واحتاجت إلى ساعتين و56 دقيقة لتفوز (7-5 و5-7 و6-2)، لكنها عادت لتنسحب بعدها بسبب إصابة في كتفها الأيمن.

وقالت شارابوفا بعد المباراة: "دخلت إلى هذه الدورة ولم أكن واثقة إذا كان بإمكاني المنافسة، كنت أحاول في الأسابيع الماضية أن أجد الحل الذي يخلصني من هذه المشكلة التي تعرضت لها في كتفي خلال دورة إنديان ويلزو لكنني لم أجد الحل حتى الآن".

وكان من المفترض أن تلتقي شارابوفا، التي أشارت إلى أن الأطباء نصحوها بالخضوع للمزيد من الفحوصات لأن المشكلة تبدو أعمق مما هي عليه، مع اليابانية آي سوغياما التي فازت الأربعاء على الإسرائيلية شاهار بير (6-2 و6-2)، لكن اليابانية حصلت على بطاقة الدور الرابع مستفيدة من انسحاب الروسية التي كانت تشارك في أول دورة منذ خروجها المخيب من بطولة ويمبلدون، ثالث البطولات الأربع الكبرى.

وبلغت الدور الثالث أيضاً، الروسية آنا تشاكفيتادزه السادسة التي فازت على الأميركية جيل كرايباس (6-2 و7-5)، وهي تلتقي في مواجهتها المقبلة الفرنسية ماريون بارتولي العاشرة التي تأهلت دون أن تلعب بسبب انسحاب منافستها الروسية إليزا كليبانوفا بسبب إصابة في ظهرها.

وخرجت الإيطالية فلافيا بينيتا من الدور الثاني بخسارتها أمام البرتغالية المغمورة ميشيل لارشر دي بريتو (3-6 و6-صفر و3-6).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.taranime.com
 
إيفانوفيتش ويانكوفيتش تفوزان وشارابوفا تنسحب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشنتوف :: منتديات الرياضة :: منتدى كرة المضرب-
انتقل الى: