منتدى الجميع
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 نادال يجتاز ثاني أدوار سينسيناتي بسهولة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبير الورود
المستوى الثاني
المستوى الثاني
avatar

عدد الرسائل : 125
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 22/09/2007

مُساهمةموضوع: نادال يجتاز ثاني أدوار سينسيناتي بسهولة   الخميس يوليو 31, 2008 3:18 pm

واصل الاسباني رافايل نادال المصنف ثانيا زحفه وتأهل بسهولة تامة إلى الدور الثالث من دورة سينسيناتي الأميركية لكرة المضرب، سابع الدورات التسع الكبرى والبالغة جوائزها 2,165 مليون دولار، بعد فوزه على الفرنسي فلوران سيرا 6-صفر و6-1 الأربعاء.

واحتاج نادال إلى 46 دقيقة فقط ليتخلص من عقبة سيرا ويحقق فوزه الثلاثين على التوالي، ليقترب بالتالي خطوة إضافية من انتزاع المركز الأول في تصنيف اللاعبين المحترفين من السويسري روجيه فيدرر الذي يتربع على هذا العرش منذ 2004، علما بأن الأخير يلتقي الخميس وفي الدور الثاني أيضا مع الكرواتي العملاق ايفو كارلوفيتش السادس عشر.

ويواجه نادال في الدور المقبل الألماني تومي هاس الذي تغلب بدوره على الفرنسي الآخر جيل مونفيس 5-1 ثم بانسحاب الأخير بسبب أوجاع في معدته.

وتأهل إلى الدور الثالث أيضاً، الصربي نوفاك ديوكوفيتش الثالث بفوزه على الايطالي سيموني بوليلي 7-6 (7-2) و7-6 (7-2)، ليضرب موعدا في مواجهته المقبلة مع الايطالي الآخر اندرياس سيبي الذي تغلب بدوره على التشيكي توماس بيرديتش 5-7 و7-5 و7-5.

وودع الفرنسي ريشار غاسكيه الحادي عشر الدور الثاني بخسارته أمام الروسي دميتري تورسونوف 6-7 (8-10) وصفر-6.

ويواجه تورسونوف في الدور الثالث البريطاني اندي موراي الثامن الذي كان فاز على الأميركي سام كويري 7-6 (7-3) و6-1.

كما تغلب الروسي الآخر ايغور اندرييف على الأميركي جون ايسنر 3-6 و7-6 (10-Cool و7-5، فيما توقفت مباراة مواطنه نيكولاي دافيدنكو الرابع مع الاسباني كارلوس مويا بسبب الأمطار وكان الأخير يتقدم 7-6 (10-Cool و1-صفر.

تأهل بلايك
وكان الأميركي جيمس بلايك المصنف السابع والساعي إلى لقبه الأول في 2008 والحادي عشر في مسيرته تأهل في وقت سابق للدور الثالث إثر فوزه على الفرنسي جيل سيمون يوم الأربعاء 6-4 و6-3.

وكان الإرهاق أحد الأسباب الرئيسية في استسلام سيمون باكراً خلال مواجهة بلايك الذي سيواجه في الدور القادم الليتواني إرنست غولبيش الذي أطاح بدوره بفرنسي آخر هو أرنو كليمان بنتيجة 6-4 و3-6 و7-6(7-5).

والجدير ذكره أن سيمون كان قد فجر الأسبوع الماضي مفاجأةً من العيار الثقيل حين أخرج السويسري روجيه فيدرر من الدور الأول لدورة تورونتو الكندية.

وفي مباراة أخرى فاز الإكوادوري نيكولاس لابينتي على الإسباني دافيد فيرر المصنف خامساً 7-6 (7-2) و3-6 و6-3، ويلتقي لابينتي (31 عاماً و89 عالمياً) الذي حقق فوزه الأول على فيرر من أصل 3 مواجهات بينهما، في الدور الثالث الإسباني الآخر فرناندو فرداسكو العاشر أو الأسترالي كريس غوتشيوني الصاعد من التصفيات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.taranime.com
 
نادال يجتاز ثاني أدوار سينسيناتي بسهولة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشنتوف :: منتديات الرياضة :: منتدى كرة المضرب-
انتقل الى: