منتدى الجميع
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الأهلي بضيافة اسيك في أبطال أفريقيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ريكاردو كاكا
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


عدد الرسائل : 39
تاريخ التسجيل : 17/07/2008

مُساهمةموضوع: الأهلي بضيافة اسيك في أبطال أفريقيا   الأحد أغسطس 03, 2008 1:15 pm

يبدو النادي الأهلي المصري واثقاً من قدرته على تحقيق فوزه الثاني عندما يحل ضيفاً على اسيك ميموزا العاجي السبت في ابيدجان ضمن منافسات المجموعة الأولى في الجولة الثانية من الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

ويخوض الأهلي المباراة في غياب اثنين من أعمدته وهما محمد أبو تريكة المصاب في ركبته وقد خضع لعملية جراحية في ألمانيا، وهدافه عماد متعب الذي يعاني من تمزق عضلي. في المقابل يعود إلى صفوف الأهلي لاعب وسطه الانغولي جيلبرتو بعد أن غاب عن مباراة الكأس السوبر ضد الزمالك الأسبوع الماضي.

ويدخل الأهلي المباراة منتشيا بالفوز على غريمه التقليدي على زعامة الكرة المصرية الزمالك مرتين في مدى أسبوع واحد، حيث التقى الفريقان في الجولة الأولى من البطولة الأفريقية وفاز الأهلي 2-1، ثم التقيا مجدداً في الكأس السوبر وجدد الأهلي فوزه 2-صفر.

وأعرب مساعد المدرب حسام البدري عن ثقته بقدرة فريقه على العودة إلى القاهرة بنقاط المباراة الثلاث كما فعل الموسم الماضي عندما تغلب على اسيك 1-صفر بهدف لأبو تريكة وقال في تصريح لوكالة فرانس برس: "اسيك فريق قوي، لكننا نملك لاعبين يتمتعون بمواهب رائعة وأنا واثق من قدرتنا على الفوز والاقتراب من الدور نصف النهائي".

وتابع: "صحيح أن الرطوبة العالية في أبيدجان تشكل عائقاً كبيراً لكن لاعبي الأهلي جاهزون للتحدي".

وكشف: "عانينا كثيراً من مشقة السفر للوصول إلى ابيدجان حيث توقفنا مرتين في نيروبي وياوندي ما جعل المدرب يلغي حصة تدريبية خوفا من الإرهاق.

في المقابل، يسعى الزمالك إلى استعادة نغمة الفوز عندما يستضيف ديناموس ضمن المجموعة الأولى أيضاً.

يذكر أن الزمالك يحمل الرقم القياسي في عدد الألقاب في هذه المسابقة (5 مرات بالتساوي مع مواطنه الأهلي).

وقال مساعد مدرب الزمالك طارق يحي: "مستوى الفريق في تحسن تدريجي من مباراة إلى أخرى، والجهاز الفني مقتنع بقدرة الفريق على الفوز ضد ديناموس".

ويأمل ديناموس في تحقيق مفاجأة على غرار ما فعل قبل شهرين عندما تغلب على النجم الساحلي التونسي 1-صفر في عقر دار الأخير في سوسة ليخرج حامل اللقب من المسابقة.

وفي المجموعة الثانية، يلتقي انييمبا النيجيري مع كوتون سبور الكاميروني، في حين يلتقي مازيمبي الكونغولي مع الهلال السوداني.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأهلي بضيافة اسيك في أبطال أفريقيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشنتوف :: منتديات الرياضة :: منتدى كرة القدم العربية-
انتقل الى: