منتدى الجميع
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 مواجهة ساخنة بين أربيل والجوية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ريكاردو كاكا
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
avatar

عدد الرسائل : 39
تاريخ التسجيل : 17/07/2008

مُساهمةموضوع: مواجهة ساخنة بين أربيل والجوية   الأحد أغسطس 03, 2008 1:16 pm

ستكون مباراة أربيل حامل اللقب مع الجوية في واجهة المرحلة التاسعة من الدور النهائي لبطولة العراق وذلك عندما يلتقيان السبت على إستاد الشعب الدولي في العاصمة بغداد ضمن منافسات المجموعة الأولى التي يلعب فيها أيضاً الميناء مع كركوك.

وتكمن أهمية المباراة الأولى في سعي الطرفين لحسمها لمصلحتهما والاقتراب من المربع الذهبي قبل الجولة الأخيرة المقبلة، وخصوصاً لأربيل المتصدر الذي يفصله عن الجوية نقطة واحدة فقط.

وفوز أربيل حامل اللقب يعني تأهله رسمياً إلى المربع الذهبي بغض النظر عن مباراته الأخيرة المقبلة وهذا ما يدفعه لبذل كل ما في وسعه للعودة إلى معقله في إقليم كردستان العراق بفوز ثمين وبطاقة التأهل التي ستجعل منافسه وصيف الموسم الماضي يبدأ صراعاً جديداً من اجل المركز الثاني وذلك في حال تعثره غداً.

ويخوض كركوك لقاء مصيرياً إذ يحتل المركز الرابع فيها وهو يبحث أمام مضيفه الميناء عن انتصار يدفعه للمنافسة على المركز الثاني. ويدخل كركوك هذه الجولة وفي رصيده 7 نقاط، مقابل 6 لمضيفه.

وتشهد المجموعة الثانية في هذه الجولة صراعاً ساخناً لحسم الصدارة وضمان بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي بين دهوك وكربلاء وذلك عندما يقابل الأول مضيفه الطلبة فيما يحل منافسه ضيفا على الكهرباء.

ويتقاسم دهوك وكربلاء صدارة المجموعة برصيد 12 نقطة بيد أن الأول يتفوق بفارق الأهداف وهذا ما يوفر أمامه فرصة مواتية لخطف بطاقة التأهل للمربع الذهبي وترك منافسه في مهمة البحث والدفاع عن المركز الثاني.

وستكون مباراتا هذه الجولة هامشية للطلبة والكهرباء بعد ابتعادهما عن ساحة الصراع حيث يحتل الأول المركز برصيد 6 نقاط وبفارق نقطة أمام الثاني الذي يقبع في ذيل الترتيب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مواجهة ساخنة بين أربيل والجوية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشنتوف :: منتديات الرياضة :: منتدى كرة القدم العربية-
انتقل الى: