منتدى الجميع
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الأهلي يقتنص تعادلاً ثميناً من أسيك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ريكاردو كاكا
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


عدد الرسائل : 39
تاريخ التسجيل : 17/07/2008

مُساهمةموضوع: الأهلي يقتنص تعادلاً ثميناً من أسيك   الأحد أغسطس 03, 2008 1:19 pm

تعادل أسيك أبيدجان الإيفواري مع ضيفه الأهلي المصري حامل اللقب في الموسمين الماضيين، بدون أهداف السبت في أبيدجان في افتتاح الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى في الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

بذلك ارتفع رصيد الأهلي إلى 4 نقاط في المركز الأول مؤقتاً، فيما رفع حصل الفريق الإيفواري على أول نقطة له في المجموعة، ويلعب الأحد الزمالك المصري (بدون نقاط) مع ديناموز هراري الزيمبابوي ( ثلاث نقاط) في الجولة ذاتها.

وكان الأهلي وديناموز فازا في الجولة الأولى بنتيجة واحدة 2-1 على الزمالك وأسيك أبيدجان على التوالي.

وعن أحداث المباراة، فقد تغلب الأهلي على الظروف الصعبة التي حاصرته في هذه المباراة بسبب غياب عدد من عناصره الأساسية بسبب الإصابات ومنهم عماد متعب مهاجم الفريق ووائل جمعة صخرة دفاع الأهلي ومحمد أبو تريكة الذي ما زال في مرحلة التأهيل.

كما تغلب الاهلي على طول فترة السفر من القاهرة إلى أبيدجان والتي استغرقت نحو 24 ساعة كاملة عانى فيها الفريق من كثرة التوقفات (الترانزيت) في الخرطوم ونيروبي ودوالا قبل الوصول إلى أبيدجان التي خاض فيها الفريق المباراة على ملعب من النجيل الاصطناعي (ترتان).

ولم يقدم الأهلي المستوى الجيد الذي يليق به وبتاريخه العريق بسبب الإجهاد وغياب بعض العناصر المؤثرة ولكنه نجح في الصمود أمام الهجمات المتتالية من فريق أسيك حيث تألق أمير عبد الحميد حارس مرمى الأهلي وتصدى لأكثر من فرصة إيفوارية خطيرة.

وسيطر أسيك على مجريات الشوط الأول بالكامل بينما اعتمد الأهلي على الدفاع والهجمات المرتدة، وتحسن الأداء في الشوط الثاني فشن الأهلي بعض الهجمات الخطيرة على مرمى أسيك ولكن ظل الأخير هو الأفضل في الاستحواذ على الكرة وفي الخطورة الهجومية.

تعادل الهلال السوداني ومازيمبي
وفي المجموعة الثانية، تعادل مازيمبي الكونغولي الديمقراطي مع ضيفه الهلال السوداني بدون أهداف السبت في لوبومباشي في افتتاح الجولة الثانية، ليرتفع رصيد الهلال إلى 4 نقاط احتل بها صدارة المجموعة مؤقتاً، فيما حصل مازيمبي على أول نقطة له.

ويلعب الأحد في نفس المجموعة انييمبا النيجيري مع كوتونسبور الكاميروني في الجولة ذاتها.

وكان الهلال فاز على انييمبا 3-2 في الجولة الأولى، فيما تغلب كوتونسبور على مازيمبي 1-صفر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأهلي يقتنص تعادلاً ثميناً من أسيك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشنتوف :: منتديات الرياضة :: منتدى كرة القدم العربية-
انتقل الى: