منتدى الجميع
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 سيبولكوفا تطيح بيانكوفيتش من مونتريال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ريكاردو كاكا
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
avatar

عدد الرسائل : 39
تاريخ التسجيل : 17/07/2008

مُساهمةموضوع: سيبولكوفا تطيح بيانكوفيتش من مونتريال   الأحد أغسطس 03, 2008 1:54 pm

أطاحت السلوفاكية المغمورة دومينيكا سيبولكوفا بالصربية يلينا يانكوفيتش المصنفة ثانية وتأهلت إلى الدور نصف النهائي من دورة مونتريال الكندية الدولية لكرة المضرب البالغة قيمة جوائزها 855 ألف يورو، بالفوز عليها 7-5 و6-2 يوم الجمعة في ربع النهائي.

ولحقت يانكوفيتش بمواطنتها آنا إيفانوفيتش المصنفة أولى التي خرجت أمس من الدور الثالث بخسارتها أمام النمساوية المغمورة تاميرا باتسيك المصنفة 94 عالمياً 2-6 و6-1 و2-6.

وتلتقي سيبولكوفا البالغة 19 عاماً المصنفة 31 عالمياً، في دور الأربعة مع الفرنسية ماريون بارتولي العاشرة أو اليابانية آي سوغياما التي تأهلت إلى ربع النهائي دون أن تلعب بسبب انسحاب الروسية ماريا شارابوفا الثالثة بعد فوزها في الدور الثالث على البولندية مارتا دوماشوفسكا وذلك بسبب إصابة في كتفها.

وستخوض سيبولكوفا الدور نصف النهائي للمرة الثالثة في مسيرتها بعد أن كانت وصلت إلى هذا الدور العام الماضي في دورة غوانغجو الصينية وهذا العام في دورة إميليا إيلند الأميركية.

ولا تزال السلوفاكية الشابة تبحث عن لقبها الاحترافي الأول، فيما كانت يانكوفيتش التي فازت في المواجهة السابقة بين اللاعبتين هذا العام في الدور الثالث من بطولة رولان غاروس، تسعى إلى لقبها الثاني هذا الموسم والسابع في مسيرتها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سيبولكوفا تطيح بيانكوفيتش من مونتريال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشنتوف :: منتديات الرياضة :: منتدى كرة المضرب-
انتقل الى: