منتدى الجميع
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 سافينا وتشيبولكوفا في نهائي مونتريال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ريكاردو كاكا
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


عدد الرسائل : 39
تاريخ التسجيل : 17/07/2008

مُساهمةموضوع: سافينا وتشيبولكوفا في نهائي مونتريال   الأحد أغسطس 03, 2008 1:56 pm

بلغت الروسية دينارا سافينا المصنفة سابعة والسلوفاكية المغمورة دومينيكا تشيبولكوفا المباراة النهائية من دورة مونتريال الكندية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 855 ألف يورو.

في نصف النهائي، تغلبت سافينا على البيلاروسية فيكتوريا ازارنكو الحادية عشرة 6-صفر و2-6 و6-3، وتشيبولكوفا على الفرنسية ماريون بارتولي العاشرة 4-6 و6-4 و6-3.

في المباراة الأولى، احتاجت سافينا إلى ساعة و45 دقيقة لإقصاء البيلاروسية الواعدة التي بلغت الخميس الماضي التاسعة عشرة من العمر، مكملة مشوارها الناجح في الموسم الحالي لذي قد تنهيه إذا ما استمرت على هذا النهج في المركز الأول عالميا.

ونجحت سافينا (22 عاما) في استثمار 6 من 8 فرص سنحت لها لكسر إرسال ازارنكو وفي 58 بالمئة من إرسالها الأول لتحقيق الفوز رافعة رصيدها إلى 26 انتصارا مقابل 3 هزائم في الأشهر الثلاثة الأخيرة والتي استطاعت خلالها إلحاق الهزيمة بتسع من اللاعبات المصنفات في المراكز العشرة الأولى.

وكانت سافينا أحرزت الأسبوع الماضي في لوس انجليس اللقب الثاني في الدورات الخمس الأخيرة، وبلغت الآن المباراة النهائية الخامسة في الدورات والبطولات الست الأخيرة.

وفي المباراة الثانية، تابعت تشيبولكوفا إسقاط ضحاياها من المصنفات حيث عبرت قبل ذلك إلى نصف النهائي بعد أن تخطت الروسيتين ايلينا ديمنتييفا السادسة وناديا بتروفا الثانية عشرة والصربية يلينا يانكوفيتش الثانية على التوالي.

وكانت تشيبولكوفا (19 عاما) المصنفة 31 عالميا بلغت النهائي مرة واحدة هذا العام في دورة اميليا ايلاند الأميركية حيث خسرت فيها أمام الروسية ماريا شارابوفا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سافينا وتشيبولكوفا في نهائي مونتريال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشنتوف :: منتديات الرياضة :: منتدى كرة المضرب-
انتقل الى: