منتدى الجميع
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الاتحاد المصري يؤجل إرسال بطاقة عبد ربه للإمارات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شعاع الأمل
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
avatar

عدد الرسائل : 37
العمر : 21
تاريخ التسجيل : 17/07/2008

مُساهمةموضوع: الاتحاد المصري يؤجل إرسال بطاقة عبد ربه للإمارات   الإثنين أغسطس 04, 2008 11:37 am

قال الاتحاد المصري لكرة القدم يوم الاثنين إنه قرر تأجيل إرسال بطاقة اللعب الدولية الخاصة بلاعب منتخب مصر حسني عبد ربه لاعب الاسماعيلي المصري السابق إلى نادي الأهلي الإماراتي لحين الفصل في شكوى سيرسلها الأهلي المصري إلى الاتحاد الدولي "الفيفا" ضد ستراسبورغ الفرنسي وهو النادي السابق للاعب.

وكان النادي الإماراتي قد ضم عبد ربه الشهر الماضي من الاسماعيلي لمدة موسمين على سبيل الإعارة بعد أن أنهى الأخير نزاعاً مع ستراسبورغ حول عقد اللاعب.

وقال الاتحاد المصري في بيان بموقعه الرسمي على الانترنت: "هناك حقوق للنادي الأهلي تجاه نادي ستراسبورغ واللاعب وبناء على ذلك قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل إرسال البطاقة الدولية للاعب إلى الإمارات لحين إرسال شكوى الأهلي للاتحاد الدولي لكرة القدم".

نزاع قضائي
وكان نزاع قضائي قد نشب بين الاسماعيلي وستراسبورغ بعد إخفاق الأول في الوفاء بقيمة انتقال عبد ربه نهائياً من النادي الفرنسي إلى ناديه السابق في مصر في الموسم الماضي بعد أن أمضى اللاعب موسم 2006/2007 في الاسماعيلي على سبيل الإعارة.

وصدر قرار محكمة التحكيم الرياضية التي لجأ إليها الاسماعيلي وستراسبورغ لصالح النادي الفرنسي ما كان يعني حتمية عودة عبد ربه إلى فرنسا مرة أخرى ومن ثم الانتقال للأهلي الذي أعلن بعد ذلك أنه أبرم عقدا مع ستراسبورغ قبل بداية الموسم الماضي ينتقل بمقتضاه لاعب منتخب مصر إلى النادي القاهري بعد انتهاء إعارته إلى الاسماعيلي.

لكن الاسماعيلي نجح في التوصل لاتفاق مع ستراسبورغ في 20 حزيران/يونيو الماضي لإنهاء النزاع مقابل 800 ألف يورو بما يعادل مليون و267 ألف دولار.

وقال الاتحاد المصري في موقعه على الانترنت في الثالث من تموز/يوليو إن ستراسبورغ أبلغه أنه لن يستمر في إجراءاته ضد اللاعب والنادي الاسماعيلي ولن يطلب استعادة البطاقة الدولية.




المصدر: وكالات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الاتحاد المصري يؤجل إرسال بطاقة عبد ربه للإمارات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشنتوف :: منتديات الرياضة :: منتدى كرة القدم العربية-
انتقل الى: