منتدى الجميع
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 سكولاري يرفض مقارنته بمورينيو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أمير القلوب
المستوى الأول
المستوى الأول
avatar

عدد الرسائل : 55
تاريخ التسجيل : 16/07/2008

مُساهمةموضوع: سكولاري يرفض مقارنته بمورينيو   الجمعة أغسطس 08, 2008 9:09 am

أصر البرازيلي لويز فيليبي سكولاري المدرب الجديد لنادي تشلسي الانكليزي على أنه لا يجب مقارنته مع البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشلسي السابق وإنتر ميلان الايطالي الحالي.

وقبل أن يستهل سكولاري موسمه الأول مع النادي اللندني، بدأت التكهنات والمقارنات بينه وبين مورينيو الذي حقق انجازات عدة لتشلسي بينها 5 ألقاب على الصعيد المحلي، ولقب المدرب "الاستثنائي" الذي رافقه خلال تواجده في غرب لندن.

وبدلا من لعبة الـ"كاريزما" التي ستصب لمصلحة مورينيو لا محالة، اختار سكولاري طريق التواضع ليبعد عنه مر المقارنات قائلا: "أنا لست جوزيه مورينيو، فلماذا تقارنوني به؟.. مورينيو يقول -سأفوز في 10 ألقاب-، لكنني أكثر تواضعاً، أنا من جنوب البرازيل وفي ثقافتنا لا نقول سأفوز بهذا أو بذلك، أنا أقول فقط أنني سأبذل جهدي لأفوز في جميع المسابقات".

وأضاف سكولاري: "ربما يقول مورينيو -سأفوز بهذا (اللقب)، وإذا لم يحقق مبتغاه يلام اللاعبون، أما أنا فلا يمكن أن أفعل ذلك أبداً".

وختم سكولاري: "كمدرب، يجب أن تتحمل مسؤولياتك، لكن مورينيو هو مورينيو، فهو يملك ثقافة مختلفة عني".

ويرى سكولاري انه الرجل المناسب كي يزيل عنه لقب النادي المترف الذي يستقدم اللاعبين بعشرات ملايين الدولارات، وانه قادر على ترفيع اللاعبين من الفرق السنية إلى الفريق الأول: "مذ قدمت إلى تشلسي، صرفنا 8 ملايين جنيه إسترليني فقط مقابل ضم ديكو، بوسينغوا (البرتغالي) وصل قبلي، أما الآن فهم يحتاجون لمدرب بإمكانه تنمية اللاعبين الصغار، واعتقد أن هذا المدرب هو أنا".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سكولاري يرفض مقارنته بمورينيو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشنتوف :: منتديات الرياضة :: منتدى كرة القدم العالمية-
انتقل الى: