منتدى الجميع
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 مانشستر يواجه بورتسموث في لقاء ثأري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملك السينما
المستوى الثالث
المستوى الثالث
avatar

عدد الرسائل : 169
تاريخ التسجيل : 28/03/2008

مُساهمةموضوع: مانشستر يواجه بورتسموث في لقاء ثأري   الإثنين أغسطس 11, 2008 5:32 am

يستهل مانشستر يونايتد حملة الدفاع عن لقبه بطلاً لأوروبا والدوري الإنكليزي بلقائه بورتسموث بطل كأس إنكلترا في مباراة "درع المجتمع" (كوميونيتي شيلد) التي تجمع بطلي الدوري والكأس على ملعب "ويمبلي" الأحد.

ويدرك اليكس فيرغسون مدرب مانشستر أهمية اللقاء قبل انطلاق مواجهات "الشياطين الحمر" في الدوري إذ سيخوض أولى مبارياته أمام نيوكاسل في 17 آب/أغسطس الحالي، وهو سيحاول الثأر من بورتسموث الذي أخرجه من ربع نهائي الكأس في الموسم الماضي.

وكانت فرحة المدرب الاسكتلندي ظاهرة بعد فشل قضية انتقال مهاجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد الإسباني، وسيغيب عن تشكيلته كل من واين روني وورنالدو والبرازيلي اندرسون والبرتغالي ناني واوين هارغريفز لأسباب مختلفة.

وستتيح مباراة "درع المجتمع" لفيرغسون أن يضبط فريقه قبل انطلاق الموسم فعلياً، وإشراك بعض اللاعبين الغائبين منذ فترة بسبب الإصابة مثل المدافع غاري نيفيل الغائب منذ آذار/مارس 2007، ولاعب الوسط مايكل كاريك والمدافع الفرنسي باتريس ايفرا، وربما إشراك الشقيقين البرازيليين الواعدين رافاييل وفابيو دا سيلفا ورودريغو بوسيدون.

من جهته، يخوض بورتسموث مواجهة منتظرة سيشرك فيها مهاجمه الجديد العملاق بيتر كراوتش القادم من ليفربول مقابل 21 مليون دولار إلى جانب الدولي جيرماين ديفو.

ويملك كراوتش ذكرى طيبة في درع المجتمع، فهو سجل هدف الفوز لليفربول عام 2006 في مرمى تشلسي، وعن هذه اللحظة يقول المهاجم الفارع الطول: "أملك ذكريات رائعة عن ذاك اليوم، أريد تكرار هذا الأمر الأحد. إنها مناسبة رائعة مشابهة لنهائي الكأس".

وسيحاول المدرب هاري ريدناب إحراز لقب جديد مع الـ"بومبيز" كي يضع حداً لسيطرة مانشستر على الكرة الإنكليزية في السنتين الأخيرتين.

وكان مانشستر فاز على بورتسموث 2-1 في مباراة ودية في نيجيريا، لكن مهاجم الثاني النيجيري جون أوتاكا يعتقد أن النتيجة ستختلف هذه المرة: "إنها مباراة أخرى وسنخوضها من زاوية مختلفة، ونحن نملك فرصة الفوز ونريد أن نفعل ذلك في ملعب ويمبلي".

ويحوم الشك حول إشراك لاعب وسط بورتسموث الدولي الفرنسي لاسانا ديارا والمهاجم النيجيري نوانكو كانو، مسجل هدف الفوز في الكأس أمام كارديف سيتي في نهائي الكأس في أيار/مايو الماضي، لإصابته مع منتخب بلاده.

ويعاني بورتسموث أيضاً من إصابة مهاجمه دايفيد ناغنت وهو ما سيتيح الفرصة للاسرائيلي بن ساهار المعار من تشلسي أن يشارك مكانه.

ويتوقع أن يخوض صخرة الدفاع سول كامبل اللقاء بعد إصابته بفيروس، لكن يحوم الشك حول مشاركة زميله السابق في أرسنال الكاميروني لورين لإصابته في قدمه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مانشستر يواجه بورتسموث في لقاء ثأري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشنتوف :: منتديات الرياضة :: منتدى كرة القدم العالمية-
انتقل الى: