منتدى الجميع
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ريفر بلايت يفتتح موسمه بتعادل إيجابي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملك السينما
المستوى الثالث
المستوى الثالث
avatar

عدد الرسائل : 169
تاريخ التسجيل : 28/03/2008

مُساهمةموضوع: ريفر بلايت يفتتح موسمه بتعادل إيجابي   الإثنين أغسطس 11, 2008 5:51 am

تعادل ريفر بلايت حامل اللقب مع مضيفه كولون بهدف لكل منهما، في المرحلة الافتتاحية من بطولة الدوري الأرجنتيني لكرة القدم.

تقدم كولون أولاً عن طريق لاعب الوسط أليخاندرو كابورو في الدقيقة 39، وبعدها بست دقائق نجح ريفر بلايت في إدراك التعادل بهدف للاعب الوسط الأوروغواياني الشاب روبرت فلوريس.

وتصدر وصيف الموسم الماضي بوكا جونيورز الجدول بعد فوزه الكبير على ضيفه خيمناسيا دي خوخوي بأربعة أهداف دون مقابل، تناوب على تسجيلها كل من المهاجم ريكاردو نوار في الدقيقة 47، ولاعب الوسط لياندرو غراسيان في الدقيقة 57، وزميله سيباستيان باتاليا في الدقيقة 78، ثم اختتم الرباعية لاعب الوسط الكولومبي فابيان فارغاس قبل النهاية بدقيقتين.

وفي لقاء آخر، فاز آرسنال دي ساراندي على أرجنتينوس جونيورز بثلاثية نظيفة، حملت توقيع المهاجم فاكوندو سافا في الدقيقة الخامسة والدقيقة 69 من ركلة جزاء، ولاعب الوسط أليخاندرو غوميز في الدقيقة 56.

وتغلب سان مارتين على أوراكان بهدفين دون مقابل، سجلهما توردو ومونغ في الدقيقتين 13 و32 على الترتيب، بينما انتهت مباراة فيليز مع إندبيندينتي بالتعادل السلبي.

وفاز روزاريو سنترال على ضيفه إستوديانتيس بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث سجل للفائز كل من المهاجم إميليو زيلايا في الدقيقة الخامسة، والمدافع ألكسيس دانيلون في الدقيقة التاسعة، واختتم قائد الفريق كيلي غونزاليز لاعب الوسط الدولي السابق أهداف روزاريو في الدقيقة 50، بينما أحرز المهاجم ماورو بوسيللي هدفي إستوديانتيس في الدقيقتين 4 و52.

وحققت ثلاثة فرق الفوز خارج أرضها، فنجح نيوويلز أولد بويز في الفوز على مضيفه خيمناسيا دي لابلاتا بهدف نظيف سجله المدافع خيرمان ريه في الدقيقة 24، وبنفس النتيجة تغلب تيغري على سان لورنزو في ملعب الأخير، وأحرز هدف المباراة الوحيد المدافع جوناثان بلانكو في الدقيقة 25.

كما فاز غودوي كروز على مضيفه بانفيلد بهدفين مقابل هدف واحد، جاء الهدف الأول في الدقيقة الثانية من اللقاء عن طريق المهاجم كاستيو، الذي عاد وأضاف الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 19، بعد أن كان بانفيلد قد تعادل في الدقيقة الثامنة بهدف للاعب الوسط نيكولاس برتولو.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ريفر بلايت يفتتح موسمه بتعادل إيجابي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشنتوف :: منتديات الرياضة :: منتدى كرة القدم العالمية-
انتقل الى: