منتدى الجميع
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 بايرن بصعوبة إلى الدور الثاني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فرانك ريكارد
المستوى الأول
المستوى الأول
avatar

عدد الرسائل : 72
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 16/07/2008

مُساهمةموضوع: بايرن بصعوبة إلى الدور الثاني   الأربعاء أغسطس 13, 2008 6:02 am

تأهل بايرن ميونيخ حامل اللقب بصعوبة إلى الدور الثاني من كأس ألمانيا لكرة القدم بفوزه على ارفورت المغمور بأربعة أهداف مقابل ثلاثة الأحد.

وتقدم بايرن ميونيخ بهدفين خلال 24 دقيقة لكن فريق الدرجة الثالثة تمكن من معادلة النتيجة ثم تقدم بايرن ميونيخ في الدقيقة 57 لكن روت-فايس إرفورت عادل مجدداً قبل أن يحسم بايرن ميونيخ اللقاء لصالحه.

ويدين بايرن ميونيخ وكلينسمان بفضل كبير للاعب خط الوسط الشاب توني كروس الذي سجل هدف الفوز في الدقيقة 80 ، كما حالف الحظ الفريق البافاري عندما أهدر ماسيمو كانيزارو لاعب إرفورت فرصة خطيرة أمام المرمى في الوقت القاتل كادت أن تغير مصير المباراة.

وافتتح فيليب لام التسجيل لبايرن ميونيخ في الدقيقة السادسة ثم أضاف زميله لوكاس بودولسكي الهدف الثاني في الدقيقة 24 قبل أن يعادل إرفورت بهدفين سجلهما كانيزارو وألبرت بونغاكو في الدقيقتين 22 و47 .

وبعدها تقدم بايرن ميونيخ مجددا بهدف أحرزه ميروسلاف كلوزه في الدقيقة 57 لكن إرفورت رد بهدف للاعب بونغاكو في الدقيقة 67.

وقبل عشر دقائق من نهاية المباراة حسم توني كروس الأمور لصالح بايرن ميونيخ وسجل له هدف الفوز ليهديه بطاقة التأهل إلى الدور الثاني.

تأهل فولفسبورغ وكارلسروه
وبلغ الدور ذاته، فريقا فولفسبورغ وكارلسروه بفوز الأول على هيدنهايم، المنافس في دوري الدرجة الرابعة 3-صفر والثاني على انسباخ، الذي يلعب في دوري الدرجة الخامسة 5-صفر.

ولم تجد أندية دوري الدرجة الأولى الألماني صعوبة كبيرة في تخطي عقبة أندية الدرجات الأدنى في الدور الأول لكأس ألمانيا.

وظل التعادل السلبي قائما بين فولفسبورغ وهيدنهايم حتى نجح البرازيلي جرافيتي في إحراز الهدف الأول لفولفسبورغ في الدقيقة 54 إثر تسديدة قوية من الزاوية الضيقة.

وأضاف المهاجم التركي ماهر ساجليك الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 57 قبل أن يحرز الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 75.

وسجل أهداف كارلسروه انطونيو دا سيلفا وسيباستيان فراي وألكسندر اياشفيلي وإيدموند كابلاني وماسيميليان بورسيلا في الدقائق 13 و16 و37 و55 و76 .

وتغلب دويسبورغ على برغدورف، المنافس في دوري الدرجة الثانية، 5-1 بينما تغلب فريق ميونيخ 1860 على نيوسترليتز 2-صفر.

وأحرز اليوناني تيوفانيس جيكاس وباتريك هيلمز هدفين في الوقت بدل الضائع قادا بهما فريق باير ليفركوزن لتعويض تأخره أمام روت فاي اوبرهاوزن إلى الفوز 3-2.

وكذلك تأهل فريق هوفنهايم المتأهل حديثاً لدوري الدوري الدرجة الأولى إلى الدور الثاني ولكن بصعوبة كبيرة حيث تغلب على خيمنيتسر، المنافس في دوري الدرجة الرابعة، بهدف نظيف سجله فيداد ابسيفيتش.

وأحرز المهاجم الألماني الدولي ماريو غوميز هدفين لشتوتغارت في المباراة التي فاز فيها على هانزا ليونبرغ (درجة خامسة) 5-صفر ، وكانت الأهداف الثلاثة الأخرى من نصيب مارتين لانيغ وروبرت هيلبرت وأندري بيرغر لاعب ليونبرغ (عن طريق الخطأ في مرمى فريقه).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بايرن بصعوبة إلى الدور الثاني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشنتوف :: منتديات الرياضة :: منتدى كرة القدم العالمية-
انتقل الى: