منتدى الجميع
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 دل بوترو يوصل تألقه في واشنطن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شهد العسل
المستوى الثاني
المستوى الثاني
avatar

عدد الرسائل : 135
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 28/03/2008

مُساهمةموضوع: دل بوترو يوصل تألقه في واشنطن   الخميس أغسطس 14, 2008 10:19 am

تأهل الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو المصنف ثانياً إلى الدور ربع النهائي من دورة واشنطن الأميركية الدولية في كرة المضرب البالغة قيمة جوائزها 508 آلاف دولار أميركي، بعد فوزه على دودي سيلا 6-صفر و5-7 و6-2 رافعاً رصيده إلى 16 مباراة دون خسارة.

ويمر دل بوترو البالغ 19 عاماً في انجح فترة خلال مسيرته، بعدما فاز في أخر ثلاث دورات شارك فيها، آخرها كان في لوس انجلوس الأسبوع الماضي على الأميركي أندي روديك وذلك بعد إحرازه دورتي شتوتغارت وكيتسبول.

وقال دل بوترو بعد فوزه: "في نهاية المجموعة الثانية، عندما كنت اقترب من الفوز أفلتت المباراة من سيطرتي، لكنني لم اهلع لخسارتها".

ولم يتمكن دل بوترو من المشاركة في العاب بكين الاولمبية لأنه كان مصنفاً 68 على العالم عندما اختارت الأرجنتين فريقها المشارك في تموز/يوليو الماضي، بيد انه يحتل حالياً المركز 19 على العالم.

وبحال واصل روديك ودل بوترو انتصاراتهما سيتواجهان مرة جديدة في نهائي الدورة التي صنف فيها روديك حامل اللقب في المركز الأول.

وسيواجه دل بوترو الأميركي جون ايسنر وصيف السنة الماضية والفائز على مواطنه دونالد يانغ 6-4 و7-6 (7-4).

وواجه الألماني طومي هاس المصنف رابعاً منافسة قوية من الفرنسي نيكولا ماهو قبل أن يتغلب عليه 7-6 (7-4) و6-3، ليواجه في ربع النهائي الكولومبي اليخاندرو فالا الفائز بصعوبة على الفرنسي فلوران سيرا 7-6 (7-2) و7-6 (13-11).

وكان هاس ودل بوترو التقيا داخل غرف الملابس فاظهر الأول تقديره للثاني عندما اقترب منه ووضع إصبعه عليه في إشارة إلى أن الأرجنتيني يشتعل ويتألق خلال المباريات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
دل بوترو يوصل تألقه في واشنطن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشنتوف :: منتديات الرياضة :: منتدى كرة المضرب-
انتقل الى: