منتدى الجميع
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 تشلسي يستعرض على حساب بورتسموث

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كاكاشي
المستوى الأول
المستوى الأول
avatar

عدد الرسائل : 63
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 16/07/2008

مُساهمةموضوع: تشلسي يستعرض على حساب بورتسموث   الأحد أغسطس 17, 2008 2:25 pm

حسم تشلسي وصيف البطل في الموسمين الماضيين المواجهة مع ضيفه بورتسموث في الشوط الأول ودك مرماه بأربعة أهداف السبت ضمن المرحلة الأولى من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

على استاد ستامفورد بريدج وأمام 41468 متفرجاً، وجه تشلسي إنذاراً بمعان كبيرة مع انطلاق البطولة إلى جميع المشاركين بإشراف مدربه الجديد البرازيلي لويز فيليبي سكولاري الذي أشرف على منتخبي البرازيل والبرتغال قبل أن يحط به الرحال في عاصمة الضباب.

ويملك تشلسي الآن بإشراف سكولاري رغم غياب العاجي ديدييه دروغبا والغاني ميكايل ايسيان، كل ما كان ينقص الفريق في زمن البرتغالي جوزيه مورينيو وخلفه الإسرائيلي أفرام غرانت من أداء مشوق يرتكز على الحركة والسرعة.

ولم يمنح تشلسي ضيفه فسحة كبيرة من الوقت وهز شباكه لأول مرة بواسطة جو كول بتسديدة يمينية من الجهة اليمنى إثر تمريرة من الألماني ميكايل بالاك (12).

ويعكس الهدف الأول صورة تشلسي الجديد والمتجدد: لمسة واحدة للكرة من البرتغالي ديكو إلى الفرنسي نيكولا أنيلكا إلى بالاك ومنه إلى كول الذي أنهى الاستعراض في المرمى.

وأضاف الفرنسي نيكولا أنيلكا الهدف الثاني بمتابعة رأسية ومن زاوية ضيقة لكرة أرسلها له البرتغالي ديكو المنتقل من برشلونة الإسباني (26).

وحصل صاحب الأرض على ركلة جزاء انبرى لها فرانك لامبارد ونفذها بقدمه اليمنى في أقصى الزاوية اليمنى لمرمى الحارس الدولي ديفيد جيمس في الوقت بدل الضائع (45+2).

وفي الشوط الثاني، حاول كل من الفريقين تغيير النتيجة فسعى تشلسي إلى زيادة غلته عبر بالاك وديكو وانيلكا ونجح قبل دقيقة من النهاية بعدما مرر شون رايت فيليبس كرة موزونة إلى البرتغالي الذي سددها باتقان دلخل الشباك (89).

البطل يتعادل
وسيكون إنذار تشلسي موجهاً في الدرجة الأولى إلى مانشستر يونايتد حامل اللقب في الموسمين الماضيين، وبطل مسابقة دوري أبطال أوروبا 2008، الذي اكتفى بالتعادل مع ضيفه نيوكاسل على ملعب أولدترافورد.

وتقدم الضيف بعد ركنية رفعها جايمس ملينر وتابعها النيجيري اوبافيمي مارتينز غير المراقب برأسه فتخطت بول سكولز الواقف كعادته على خط المرمى لدرء أي خطر في حال غفل الدفاع عن ذلك، واستقرت في الشباك.

ولم يطل رد أصحاب الأرض أكثر من دقيقتين بعدما خسر مدافع نيوكاسل ستيفن تايلور الكرة في وسط الملعب فوصلت إلى الجناح الأيسر السريع الويلزي راين غيغز الذي عكسها عرضية استقبلها الاسكتلندي دارين فليشتر وأدرك منها التعادل (24).

وفي الشوط الثاني، لم يستطع أي من الفريقين زيادة أهدافه وتبديل النتيجة لصالحه.

فوز عريض لأستون فيلا
وفي مباراة ثالثة، حقق أستون فيلا فوزاً ساحقاً على ضيفه مانشستر سيتي 4-2 كان بطله غابرييل اغبونلاهور صاحب 3 أهداف على ملعب فيلا بارك بعد شوط أول سلبي أداء ونتيجة.

وفي الشوط الثاني، افتتح النرويجي جون كارو التسجيل لأصحاب الأرض بعد مضي أقل من دقيقتين (47)، وحصل الضيوف على ركلة جزاء نفذها البرازيلي بلومير ايلانو بنجاح مدركا التعادل (64).
وجاء دور اغبونلاهور فدك شباك مانشستر سيتي 3 مرات خلال 8 دقائق ويكون صاحب أول ثلاثية في الموسم الجديد (68 و74 و76) قبل أن يقلص الكرواتي فيدران كورلوك الفارق في الدقيقة الأخيرة (90).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تشلسي يستعرض على حساب بورتسموث
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشنتوف :: منتديات الرياضة :: منتدى كرة القدم العالمية-
انتقل الى: