منتدى الجميع
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 فوز فالنسيا في ذهاب كأس السوبر الإسبانية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريستيانو رونالدو
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


عدد الرسائل : 47
تاريخ التسجيل : 17/07/2008

مُساهمةموضوع: فوز فالنسيا في ذهاب كأس السوبر الإسبانية   الأربعاء أغسطس 20, 2008 5:14 am

تغلب فالنسيا بطل مسابقة الكأس على ريال مدريد بطل الدوري 3-2، في المباراة التي أجريت بينهما على ملعب "ميستايا"، في ذهاب الكأس السوبر الإسبانية التي تسبق سنوياً افتتاح الموسم الجديد وتجمع بين بطلي الدوري والكأس.

ولعب الفريقان بتشكيلتين كاملتين، ولفتت عودة دافيد البيلدا إلى صفوف أصحاب الأرض بعد غياب طويل، وهو لعب إلى جانب دافيد سيلفا ودافيد فيا، بينما دفع مدرب ريال الألماني برند شوستر بالبرازيلي روبينيو أساسياً رغم الأنباء عن إمكان رحيله إلى تشلسي الإنكليزي، كما شارك منذ البداية الهولندي الجديد رافاييل فان در فارت والدولي العائد من الإعارة روبن دي لا ريد.

واحتاج الضيوف إلى 14 دقيقة لافتتاح التسجيل بواسطة الهداف الهولندي رود فان نيستلروي مستفيداً من كرة لعبها إليه دي لا ريد.

ونشط فالنسيا بشكل كبير خلال الشوط الأول من دون أن ينجح في إدراك التعادل حتى لعب سيلفا كرة عرضية عن الجهة اليسرى وجدت في طريقها ماتا الذي اسكنها الشباك في الدقيقة 56.

ولم تمض أكثر من ثلاث دقائق حتى ظهر سيلفا مجدداً فقاد هجمة وصلت عبر ماتا إلى فيا الذي سجل هدف التقدم في الدقيقة 59، إلا أن هذه الأفضلية لم تدم طويلاً لأن فان نيستلروي ضرب من جديد متابعاً إلى الشباك كرة لعبها إليه بديل روبينيو مواطنه أريين روبن إثر مجهود فردي مميز في الدقيقة 68.

وكانت البصمة الأخيرة في اللقاء لسيلفا الذي مدد عقده مع فالنسيا رافضاً الانتقال إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي، إذ لعب كرة حاسمة أخرى إلى البديل فيسنتي الذي أنهاها داخل مرمى إيكر كاسياس في الدقيقة 81.

وتقام مباراة الإياب الأحد المقبل على ملعب "سانتياغو برنابيو".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فوز فالنسيا في ذهاب كأس السوبر الإسبانية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشنتوف :: منتديات الرياضة :: منتدى كرة القدم العالمية-
انتقل الى: