منتدى الجميع
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 جنوب أفريقيا تنفي تقديم عرض لباريرا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريستيانو رونالدو
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
avatar

عدد الرسائل : 47
تاريخ التسجيل : 17/07/2008

مُساهمةموضوع: جنوب أفريقيا تنفي تقديم عرض لباريرا   الأربعاء أغسطس 20, 2008 5:16 am

نفى يوم الاثنين اتحاد كرة القدم بجنوب أفريقيا تقارير صدرت قبل أيام حول تقديم عرض للبرازيلي كارلوس ألبرتو باريرا المدير الفني السابق لمنتخب "البافانا بافانا" لتولي منصب المستشار الفني للفريق.

وصرح رايموند هاك رئيس الاتحاد الجنوب أفريقي لكرة القدم لصحيفة "سيتيزن" قائلا "أنني على اتصال بباريرا ولكن لم أتفاوض أنا أو أي عضو بالاتحاد معه للعودة إلى أي منصب بالمنتخب الوطني. لم يتم مناقشة هذا الأمر مطلقا من قبل الاتحاد".

وذكرت صحيفة "صنداي تايمز" البريطانية أن باريرا تلقى دعوة للعودة إلى منتخب جنوب أفريقيا عن طريق تولي منصب المستشار الفني للفريق بعد أربعة أشهر على استقالته من منصب المدير الفني للفريق .

وكان المستوى الهزيل لمنتخب جنوب أفريقيا أثار مشاعر الخوف من إمكانية فشل الفريق في نهائيات كأس العالم 2010 التي تستضيفها البلاد.

ونقلت الصحيفة البريطانية عن باريرا قوله "لقد توصلنا لاتفاق حول هذا الأمر من ناحية المبدأ. إذا أرادوا أن أتولى هذا المنصب فإني لا أري أي مشكلة في أن أتي للمساعدة".

وكان باريرا استقال من تدريب "بافانا بافانا" بعد 15 شهراً قضاها مع الفريق موضحا أنه يريد العودة إلى البرازيل لكي يبقى إلى جانب زوجته المريضة.

وخلف باريرا في منصب المدير الفني للفريق الجنوب أفريقى مواطنه جويل سانتانا .

وفاز المنتخب جنوب أفريقيا في مباراة وتعادل في مثلها وخسر مباراتين في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية بأنغولا عام 2010 تحت قيادة سانتانا.

ولا بديل أمام الفريق سوى الفوز على ضيفه النيجيري في المباراة المقبلة ليحافظ على أماله في التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية ولكن حتى في حال الفوز فإنه يبدو أمرا صعبا أن يتأهل الفريق للنهائيات في أنغولا.

ويمثل هذا الأمر مشكلة رئيسية لجنوب أفريقيا حيث لن يكون أمام الفريق فرصة للاحتكاك بالفرق الأخرى قبل كأس القارات التي تقام على أراضيها العام المقبل قبل استضافتها لكأس العالم في العام التالي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جنوب أفريقيا تنفي تقديم عرض لباريرا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشنتوف :: منتديات الرياضة :: منتدى كرة القدم العالمية-
انتقل الى: