منتدى الجميع
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 أربيل يلحق بالزوراء إلى نهائي الدوري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ويسلي شنايدر
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


عدد الرسائل : 36
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 17/07/2008

مُساهمةموضوع: أربيل يلحق بالزوراء إلى نهائي الدوري   الأحد أغسطس 24, 2008 9:52 am

واصل أربيل حملة الدفاع عن لقبه بقوة ونجح في الوصول إلى المباراة النهائية من بطولة الدوري العراقي لكرة القدم بعد أن هزم القوة الجوية (2-صفر) على إستاد الشعب الدولي اليوم الخميس في نصف النهائي.

وسجل اللاعب أحمد صلاح في الدقيقتين (28 و53) هدفي الفائز الذي يلتقي في النهائي الأحد المقبل مع الزوراء، الذي تخطى دهوك (1-صفر) يوم الأربعاء.

بدأ أربيل المباراة بقوة وسرعة لافتتين، وبسط هيمنته على أحداث الشوط الأول، ونجح لاعبوه بالتحرك بسهولة مع الكرة، بفضل تماسك جميع خطوط الفريق وبالاعتماد على خبرة لاعبيه الدوليين، والتحرك المؤثر لمهاجميه الثلاثة مسلم مبارك والدوليين أحمد صلاح ولؤي صلاح.

ونجح أربيل في ترجمة أفضليته في الدقيقة 28، عندما استثمر أحمد صلاح تمريرة من مسلم مبارك وأرسل الكرة قوية على يسار حارس الجوية علي حسين.

وسنحت لأربيل فرصة سهلة للتعزيز بعد 10 دقائق عندما مرر لؤي صلاح كرة عرضية متقنة إلى مسلم مبارك غير أن الأخير تباطأ في استثمارها، فأبعد حارس الجوية خطرها في اللحظة المناسبة.

وفي الشوط الثاني، حاول الجوية العودة إلى أجواء المباراة واستعاد توازنه في بعض الأوقات مستفيداً من إشراك مهاجمه أزهر طاهر بدلاً من مالك زويد، وحرك البديل أداء فريقه قرب منطقة أربيل لكن التماسك الكبير لمدافعي الأخير فوت الفرصة على الجوية في تحقيق التعادل.

واستغل أحمد صلاح إثر هجمة مرتدة سريعة في الدقيقة 53 خطأ قاتلاً لمدافع الجوية مؤيد خالد، عندما أعاد الكرة برأسه إلى الحارس، فخطف صلاح الكرة وسددها بذكاء من فوق الحارس لولبية عانقت الشباك هدفاً ثانياً.

وكاد أربيل يضيف هدفاً ثالثاً بعد ثلاث دقائق، لولا رعونة مهاجمه لؤي صلاح الذي سدد كرة سهلة بطريقة طائشة وهو بمواجهة الحارس من دون أية رقابة دفاعية، وأهدر اللاعب نفسه فرصة أسهل من سابقتها عندما أرسل كرة ضعيفة وهو أمام المرمى تصدى لها الحارس بسهولة في الدقيقة 85.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أربيل يلحق بالزوراء إلى نهائي الدوري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشنتوف :: منتديات الرياضة :: منتدى كرة القدم العربية-
انتقل الى: