منتدى الجميع
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الزمالك يلتقي المصري المتصدر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ويسلي شنايدر
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
avatar

عدد الرسائل : 36
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 17/07/2008

مُساهمةموضوع: الزمالك يلتقي المصري المتصدر   الأحد أغسطس 24, 2008 9:54 am

تبرز المواجهة بين الزمالك الباحث عن ذاته وتاريخه مع ضيفه المصري صاحب المركز الأول ومفاجأة الجولتين الأوليين الأحد في ختام المرحلة الثالثة من الدوري المصري لكرة القدم.

وتفتتح المرحلة السبت فيلعب المقاولون العرب مع الأهلي البطل، والاتحاد السكندري مع المصرية للاتصالات، وغزل المحلة مع الترسانة، وبتروجيت مع الاولمبي، وتستكمل الأحد فيلتقي الزمالك مع المصري، والاسماعيلي الوصيف مع طلائع الجيش، واتحاد الشرطة مع انبي، وبترول أسيوط مع حرس الحدود.

واستعد الزمالك جيداً للمباراة الصعبة على أمل تقديم عرض قوي يصالح به جماهيره، وقرر مجلس إدارة النادي تجميد صرف مستحقات اللاعبين لحين تحسين نتائج الفريق في بطولتي الدوري المحلي ودوري أبطال أفريقيا عقب التعادل السلبي مع اسيك ابيدجان الإيفواري ودخول النفق المظلم، والتعادل مع الاتحاد السكندري (1-1) في المرحلة السابقة.

ويأتي هذا الإجراء الوقائي كنوع من العقاب لحس اللاعبين على بذل أقصى مجهود من أجل العودة إلى سكة البطولات.

وقال الألماني راينر هولمان المدير الفني للزمالك: "الفريق يقدم كل شيء لكن سوء الحظ عقبة أمامه وهو لا يملك عصاً سحرية لجني ثمار ما يبذل في التدريبات".

وأضاف: "أتعامل مع تركة مثقلة بالهموم والمشاكل وكل ذلك لا استطيع حله إلا بالوقت والمجهود وإنكار الذات" من قبل اللاعبين.

واستعد المصري متصدر الترتيب (6 نقاط من انتصارين) جيداً للقاء، وحث مديره الفني المهاجم الدولي السابق حسام حسن لاعبيه على "عدم التهاون والتقصير في التدريب واستكمال مشوار النصر والفرحة بعد هزيمة الأهلي (2-0) والفوز الكبير على الاتحاد (5-2) واعتلاء قمة الدوري".

وأكد حسن لاعب الأهلي والزمالك سابقاً أنه: "على استعداد لإخراج أي لاعب من حساباته إذا شعر بتخاذله"، معتبراً أن الفوز على الزمالك ممكن جداً في ظل الحالة المتردية والتخبط التي يعيشها أفريقياً ومحلياً.

من جانبه، انكب البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي حامل اللقب في المواسم الأربعة الأخيرة، على تجهيز لاعبيه لملاقاة المقاولون العرب والفوز بثلاث نقاط وتحسين ترتيبه.

وأكد المدرب العام القائم بأعمال مدير الكرة حسام البدري أن الفريق سيخوض في الفترة المقبلة أكثر من مباراة صعبة أبرزها مع ديناموس هراري الزيمبابوي في الجولة الرابعة من المسابقة الأفريقية من أجل الحسم والتأهل إلى نصف النهائي في وقت مبكر.

وأضاف: "وصل اللاعبون إلى درجة عالية من النضج تؤهلهم للتعامل مع كل مباراة على حدة والفصل بين متطلبات اللعب أفريقياً ومحلياً وأهمها ثقافة تقبل الهزيمة. الموسم طويل وكل لاعب سيأخذ فرصته في الملعب".

ويأتي تعليق البدري هذا على خلفية تمرد بعض اللاعبين لبقائهم على دكة الاحتياط طويلاً دون الدفع بهم في ظل التخمة العددية المؤهلة للعب في التشكيلة الأساسية أبرزهم احمد بلال وحسن مصطفى.

واستعد المدير الفني للمقاولون محمد رضوان جيداً لهذه المباراة القوية من خلال ملاقاة اتحاد الشرطة والبنك الأهلي في إطار تأهيل اللاعبين فنياً وبدنياً وإعادة التوازن للفريق بعد الهزيمة أمام الاولمبي (0-2).

من جانبه، يأمل مهاجم المقاولون رضا الويشي المنتقل من الأهلي بتقديم عرض قوي مع فريقه لإثبات انه صفقة رابحة لفريقه الجديد وخاسرة لفريقه السابق.

واستعد بتروجيت جيداً للقاء الأولمبي من خلال فوزه ودياً على منوف (3-1) سجل منها علاء إبراهيم هدفين وكان الثالث من نصيب وحسام أسامة واطمأن المدرب مختار مختار إلى مستوى البدلاء، في حين يشعر الاولمبي من جانبه بعوده الثقة بعد الفوز على المقاولون (2-0).

واستعد غزل المحلة للقاء الترسانة بعد انتظام الرباعي العائد من الإصابة المكون من محسن هنداوي ومحمد عبد الشافي وسعيد ربيع وعماد عثمان والذي يعتمد عليه المدير الفني إبراهيم يوسف بشكل كبير، بينما يعيش لاعبو الترسانة حالة من الغضب بسبب عدم حصولهم على المكافأة الخاصة التي منحها لهم رئيس النادي حسن فريد بعد الفوز الأخير على اتحاد الشرطة.

وكثف الاتحاد تدريباته قبل مواجهة الاتصالات صباحاً ومساءً في محاولة لرفع المستوى البدني والفني للاعبين يؤهلهم لتقديم عرض بعد العادل مع الزمالك (1-1)، بينما رفض المدير الفني للاتصالات حلمي طولان إجراء أي مباراة ودية خوفاً من تعرض اللاعبين للإصابات.

ومنع الاسماعيلي لاعبيه من الإدلاء بأي تصريحات للصحافة قبل لقاء طلائع الجيش لحثهم على التركيز مع عودة الثنائي عمرو سمير ويوسف جمال بعد تماثلهما للشفاء، في الوقت الذي يراهن فيه المدير الفني لطلائع الجيش صبري المنياوي على عودة الروح وتحقيق الفوز بعد اجتماعات متواصلة مع اللاعبين لإخراجهم من الحالة النفسية المتردية بعد خسارتين متتاليتين وتصحيح أخطاء الدفاع المتكررة.

وسيحاول اتحاد الشرطة الوافد الجديد تعويض خسارته أمام الترسانة عندما يلتقي مع انبي بهدف محو الصورة السيئة التي ظهر عليه في بداية مشواره في دوري الأضواء، بينما اعتبر المدير الفني لبترول أسيوط العائد إلى الممتاز محمد عامر أن فريقه جاهز تماماً لمواجهة حرس الحدود الذي سيسعى إلى استغلال فوزه على الافريقى التونسي (2-1) في مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي للتخلي عن المركز الثاني عشر والتقدم مبكراً نحو المنطقة الدافئة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الزمالك يلتقي المصري المتصدر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشنتوف :: منتديات الرياضة :: منتدى كرة القدم العربية-
انتقل الى: